تطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العرب

عبد الله السعيد يمنع الأهلى من التفريط فى النيجيرى أجاىي

   -  
جونيور أجاى

كتب محمد عراقى

تمسكت لجنة الكرة بالأهلى ببقاء النيجيرى جونيور أجايي مهاجم الفريق، وأعلنت رفضها جميع العروض التى تلقاها اللاعب مؤخرًا للرحيل عن القلعة الحمراء.

وفسر مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى سر التمسك باستمرار أجاى، هو رحيل عبد الله السعيد لصفوف الأهلى السعودى لذلك قد يعوض اللاعب النيجيرى، السعيد، فى مركز صانع الألعاب لذلك تم التمسك ببقائه.

ودخلت عدة أندية فى مفاوضات لضم أجايي أبرزها من أندية سبورتنج لشبونة البرتغالى إلا أن لجنة الكرة الحمراء فضلت استمرار أجايي لمدة موسم آخر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة