ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديووزيرة الصحة: الدواء المصري يتميز بجودته ونسعى لزيادة نسبة التصدير.. فيديوماجد عبد الفتاح: اتصالات عربية لإثناء أمريكا عن صفقة القرن..فيديوحركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةوزيرة الهجرة تتابع مع هاني سويلم تطوير مدرسة جمال عبدالناصر ببولاقاليوم.. رئيس الوزراء يلتقي المستثمرين ويبحث ترتيبات الانتقال للعاصمة الإداريةفيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)

نجم مانشيستر يونايتد يرغب في الرحيل بسبب مورينيو والإدارة

   -  
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
أكد وكيل اللاعب الفرنسي ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني مارسيال، أنه يرغب في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية، فيليب لامبولي وكيل مارسيال، قال إن الفريق الإنجليزي لا يقدر موكله، بعد عدم قدرتهم على الوصول إلى اتفاق حول عقد جديد.

وأضاف أنه عندما يكون اقوى نادي في العالم لا يستطيع الوصول إلى اتفاق بعد 8 أشهر من المفاوضات، فذلك يعني أنهم لا يتفاوضون من الأساس، ولا يريدون حقا جعله عضوا هاما بالفريق.

وأشار لامبولي إلى المشاكل التي تشوب علاقة مارسيال بمدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، وأنها أثرت على قرار مارسيال، حيث قال إن مارسيال ببساطة يريد اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى،وأن طبيعة شعور اللاعب تجاه مدربه أمر ضروري للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاكل مارسيال ومورينيو أصبحت سرا مكشوفا منذ شهور، حيث كافح اللاعب من أجل المشاركة لعدد مناسب من الدقائق.

يذكر أن اللاعب الفرنسي تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة بكأس العالم، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد خلال الموسم الماضي، فضلا عن عدم مشاركته بعدد كبير من المباريات.

وكان المدرب جوزيه مورينيو قد انتقد أداء مارسيال خلال العديد من المؤتمرات الصحفية عقب بعض المباريات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة