الرجل الكُحلي!إزالة 19 حالة تعد على أراضي الأوقاف والدولة بالإسكندرية| صورمباحث إدفو تحبط محاولة ترويج 2750 قرصا مخدراضبط 5 كيلوات لحوم فاسدة في حملة بيطرية على أسواق "الأميرية"لجنة تطوير العشوائيات تتابع أعمال الصرف الصحي بمنطقة الأميرية في الزاوية الحمراءغلق مستشفى بحلوان لمخالفة شروط الترخيصمباحث كوم أمبو تحبط محاولة ترويج 30 تذكرة "هيروين""اليونيدو": مصر تنطلق سريعا لتحقيق التنمية والنمو الاقتصاديرئيس "شباب الأعمال": تفعيل مبادرة الأجندة الوطنية أبريل المقبل"الوطنية للصحافة": سعدة أفنى 50 عاما في خدمة "صاحبة الجلالة"وفاة شاعر العامية اللبناني موريس عوادلعنة العنوسةمصر تستضيف الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأكاديمية الإفريقية للعلومالقوى العاملة تسمح باستخراج "كعب العمل" من أي مكتب تشغيلخبير فلك : بإمكان الجمهور العام مشاهدة شهب الجوزائيات الليلة بالعين المجردةالجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول الطاقة المتجددة وسبل تنظيم أسواق الكهرباءسفراء الدول الأعضاء بمجلس السلم والأمن الإفريقي يلتقطون صورة تذكاريةبعثة سويدية تعثر على مقبرة أثرية جديدة بكوم أمبو| صوربالصور.. مناظرة وعلاج أكثر من 100 طفل مصابين بالشفة الأرنبية بمستشفى الأقصر الدولىغدًا.. العسيلي وكايروكي في جامعة مصر

نجم مانشيستر يونايتد يرغب في الرحيل بسبب مورينيو والإدارة

   -  
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
أكد وكيل اللاعب الفرنسي ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني مارسيال، أنه يرغب في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية، فيليب لامبولي وكيل مارسيال، قال إن الفريق الإنجليزي لا يقدر موكله، بعد عدم قدرتهم على الوصول إلى اتفاق حول عقد جديد.

وأضاف أنه عندما يكون اقوى نادي في العالم لا يستطيع الوصول إلى اتفاق بعد 8 أشهر من المفاوضات، فذلك يعني أنهم لا يتفاوضون من الأساس، ولا يريدون حقا جعله عضوا هاما بالفريق.

وأشار لامبولي إلى المشاكل التي تشوب علاقة مارسيال بمدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، وأنها أثرت على قرار مارسيال، حيث قال إن مارسيال ببساطة يريد اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى،وأن طبيعة شعور اللاعب تجاه مدربه أمر ضروري للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاكل مارسيال ومورينيو أصبحت سرا مكشوفا منذ شهور، حيث كافح اللاعب من أجل المشاركة لعدد مناسب من الدقائق.

يذكر أن اللاعب الفرنسي تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة بكأس العالم، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد خلال الموسم الماضي، فضلا عن عدم مشاركته بعدد كبير من المباريات.

وكان المدرب جوزيه مورينيو قد انتقد أداء مارسيال خلال العديد من المؤتمرات الصحفية عقب بعض المباريات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة