زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

نجم مانشيستر يونايتد يرغب في الرحيل بسبب مورينيو والإدارة

   -  
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
أكد وكيل اللاعب الفرنسي ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني مارسيال، أنه يرغب في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية، فيليب لامبولي وكيل مارسيال، قال إن الفريق الإنجليزي لا يقدر موكله، بعد عدم قدرتهم على الوصول إلى اتفاق حول عقد جديد.

وأضاف أنه عندما يكون اقوى نادي في العالم لا يستطيع الوصول إلى اتفاق بعد 8 أشهر من المفاوضات، فذلك يعني أنهم لا يتفاوضون من الأساس، ولا يريدون حقا جعله عضوا هاما بالفريق.

وأشار لامبولي إلى المشاكل التي تشوب علاقة مارسيال بمدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، وأنها أثرت على قرار مارسيال، حيث قال إن مارسيال ببساطة يريد اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى،وأن طبيعة شعور اللاعب تجاه مدربه أمر ضروري للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاكل مارسيال ومورينيو أصبحت سرا مكشوفا منذ شهور، حيث كافح اللاعب من أجل المشاركة لعدد مناسب من الدقائق.

يذكر أن اللاعب الفرنسي تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة بكأس العالم، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد خلال الموسم الماضي، فضلا عن عدم مشاركته بعدد كبير من المباريات.

وكان المدرب جوزيه مورينيو قد انتقد أداء مارسيال خلال العديد من المؤتمرات الصحفية عقب بعض المباريات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة