محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيسطارق الشناوي منتقدا إذاعة الأغاني في ذكرى محمد فوزي: "غيبوبة متكاملة"الدليل الكامل لأفلام عيد الأضحىفيديو..البرومو الرسمى لفيلم الديزل لمحمد رمضانماذا فعل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى فى 108 مباريات؟رئيس بعثة المصرى يوجه الشكر للتوأم لحل أزمة السفر إلى موزمبيقالاهلى ضد الترجى.. ناصر ماهر يعود للتشكيلة الحمراءفيديو.. لاعبو المصرى يؤدون الصلاة فى مطار أديس أباباالنائب العام ومحافظ بورسعيد يفتتحان نيابة بورفؤاد الجزئيةورش عمل لمعلمات رياض الاطفال بأزهر المنوفيةالمالية: 1.6مليار دولار قيمة السلع الأساسية المستوردة من مارس إلى يوليو 2018مليار جنيه إجمالى الإيرادات لجمارك الصادرات والواردات الجوية بالقاهرة خلال يوليو"مكافحة الإدمان" يطلق أغنية جديدة للتوعية ضد المخدرات بمشاركة الفنان أحمد جمالصور.. انطلاق ورشة العمل الأولى لمبادرة " قصتها " بجامعة أسيوطصور.. "تعليم الوادى الجديد" تختتم تدريب معلمات رياض الأطفال على النظام الجديدزيادة حوافز العاملين بالتأمين الصحي 100% من الراتب الأساسي.. مستندالعلميين: تخصيص 5 آلاف متر لفرعية أسيوط لإقامة ناد للنقابة

انسحاب ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس

   -  
انسحبت ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس لاستعادة نشاطهما من أجل المشاركة في ويمبلدون.

وقالت شارابوفا الفائزة بلقب ويمبلدون في 2004 إنها بحاجة للراحة بعد وصولها إلى دور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة.

وغابت اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما عن ويمبلدون في 2016 بعد إيقافها بسبب المنشطات وفي العام الماضي كانت تعاني من إصابة في الفخذ.

وأضافت شارابوفا في بيان "أنا بحاجة للعناية بجسدي والتأكد من أن أكون بحالة جيدة. في بعض الأحيان يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا".

وستغيب الامريكية كيز (23 عاما) عن برمنجهام بسبب مشكلة في البطن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة