عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيليمتحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي"الرئاسة": مكافحة الإرهاب على رأس مناقشات قمة السيسي وبوتينبالأعلام وصور «السيسى».. كرنفال فلسطينى يستقبل وفداً مصرياً فى غزةفى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعوديةمصرع أربعة أشخاص خلال التنقيب عن الآثار فى سوهاجاستشاري طب الأسنان يحذر: التهابات اللثة تتسبب في الإصابة بأمراض القلبرسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية للزمالك "منعًا للفوضى"متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24أمم إفريقيا 2019 – تعرف على كل تغييرات نظام البطولة وموعدها وتصنيف القرعةوالي: الإرادة السياسية تدعم تحسين الخدمات المقدمة لذوى الإعاقة

انسحاب ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس

   -  
انسحبت ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس لاستعادة نشاطهما من أجل المشاركة في ويمبلدون.

وقالت شارابوفا الفائزة بلقب ويمبلدون في 2004 إنها بحاجة للراحة بعد وصولها إلى دور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة.

وغابت اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما عن ويمبلدون في 2016 بعد إيقافها بسبب المنشطات وفي العام الماضي كانت تعاني من إصابة في الفخذ.

وأضافت شارابوفا في بيان "أنا بحاجة للعناية بجسدي والتأكد من أن أكون بحالة جيدة. في بعض الأحيان يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا".

وستغيب الامريكية كيز (23 عاما) عن برمنجهام بسبب مشكلة في البطن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة