فيديو جراف.. مراحل تنسيق القبول بالثانوية العامة فى محافظة القاهرةمحافظ بني سويف يدعو للمشاركة في ملتقى العلم والثقافة والفن بكورنيش النيلمناقشة رسالة ماجيستير بـ"تربية الفيوم" بحضور أسقف المحافظةبراءة الفنانة نرمين الفقي من تهمة النصب على مواطن سعوديالقبض على قاتل زوجته بعد 24 يومًا في شقة مهجورة ببنى سويفعودة مياه الشرب لغرب الإسكندرية عقب إصلاح كسر خط المنشيةالبابا تواضروس: لبنان زهرة الدولة العربيةبيلد: جوارديولا يريد بواتينج في سيتي ومنافسة من سان جيرمانبالفيديو – من ضربة جزاء.. المكسيك تتقدم على كوريا الجنوبيةمارادونا منتقدا سامباولي: مشاكل الأرجنتين لن تحل بواسطة أجهزة الحاسوبمنتخب البرازيل: كوستا يغيب عن مواجهة صربيا للإصابةأحمد جلال وهاني زاده في المغرب لإنهاء صفقة أحدادمعروف يوسف يقترب من الرحيل عن الزمالكعطل بمحرك طائرة تقل مشجعي منتخب بيرو بكأس العالم في روسيارئيس الزمالك يوضح موقف جنش من البقاء بالفريقكأس العالم 2018.. المكسيك تتقدم على كوريا الجنوبية في الدقيقة 26صبري فواز ينعي قاهر "خط بارليف": مع السلامة يا بطلعقب خسارة تونس.. الفنانة درة: "حلمنا متحققش ومنتخبنا شرفنا""المحافظين" يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبياإصابات في انفجار استهدف تجمعًا لرئيس زيمبابوي

انسحاب ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس

   -  
انسحبت ماريا شارابوفا وماديسون كيز من بطولة برمنجهام للتنس لاستعادة نشاطهما من أجل المشاركة في ويمبلدون.

وقالت شارابوفا الفائزة بلقب ويمبلدون في 2004 إنها بحاجة للراحة بعد وصولها إلى دور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة.

وغابت اللاعبة الروسية البالغ عمرها 31 عاما عن ويمبلدون في 2016 بعد إيقافها بسبب المنشطات وفي العام الماضي كانت تعاني من إصابة في الفخذ.

وأضافت شارابوفا في بيان "أنا بحاجة للعناية بجسدي والتأكد من أن أكون بحالة جيدة. في بعض الأحيان يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا".

وستغيب الامريكية كيز (23 عاما) عن برمنجهام بسبب مشكلة في البطن.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة