إنفوجراف.. 355 مشروعا بتكلفة 20 مليار جنيه لتطوير التعليم العالى والبحث العلمىنجيب محفوظ.. كلمات الأديب التي رسمت ارتباطا خاصا بكرة القدمحسين الشحات: المشاركة في مونديال الأندية فرصة لتحقيق طموحاتنا الشخصيةميلان يستعد للاستفادة المالية من أندري سيلفا«ذو الفقار»: 900 جمعية من إجمالي 45 ألفا تعمل بمشروعات متناهية الصغر"القوى العاملة" توفر 160 ألف فرصة عمل خلال العام الجاريمحافظ الجيزة: مليار جنيه لمشروعات الصرف الصحي بالعياطالسيطرة على حريق في منزل ببنهاالموجى والشريعى بأسلوب يحيى خليل في أوبرا القاهرة والإسكندريةرئيس مترو الأنفاق والعضو المنتدب يتفقدان ورشة جديدة لصيانة قطارات الخط الأولاسترداد 73 فدان من أراضى الدولة ومصادرة 12 خلاطة لمشاركتها فى بناء مخالف«الإفتاء»: عبارة علماء السلطان كذبة اخترعها المتطرفون لتشويه العلماء«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية غدًا.. والقاهرة «21»الانتهاء من ترميم مقبرتي «بادي ان است» و «بسماتيك» بسقارةمحافظ القليوبية يعلن الانتهاء من رفع القمامة بشارع عرابى فى شبرا الخيمةبسبب تحدثها في «المحمول».. عاطل يُنهي حياة شقيقته بـ«شومة» بالإسكندريةالإفتاء: العلاقة بين الحكام والعلماء تكامل وتناصح لمصلحة البلاد والعبادأبو الغيط: نحتاج لرؤية لتنمية الوعي بالسياحة وقيمتها في البلدان العربيةوزير المالية: سداد 250 مليون جنيه متأخرات قديمة لشراء القمحالانتهاء من ترميم مقبرتي "بادى ان است" و"بسماتيك" بالبئر الفارسي بسقارة

توفيق عكاشة: "اللي اتهمني بتزوير الدكتوراه إخواني"

   -  
"توفيق عكاشة: "اللي اتهمني بتزوير الدكتوراه إخواني""

قال الإعلامي توفيق عكاشة إن أحد كوادر جماعة الإخوان الإرهابية هو من قدم بلاغًا ضده بتزوير شهادة الدكتوراه التي حصل عليها.

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة": "الراجل ده كان من بلدي، ومكنش بيبطل جري وراء الإخوان، يعني مش الدولة هي اللي قدمته". 

وتابع: "ده الواقع وتعاملت معاه، وتحملت قضاء ربي". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة