تقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهورية

مؤتمر صحفى لـ"كوبر والحضرى" اليوم قبل مواجهة روسيا

   -  
كوبر

كتب محمد مراد - حاتم رضا

يعقد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وعصام الحضرى كابتن الفراعنة، مؤتمرًا صحفيًا قبل المران الأخير اليوم فى إيكاترينبرج قبل مباراة أوروجواى غدًا فى افتتاح مشوار الفريقين بالمونديال.

ويخوض منتخب مصر فى الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس تدريبه الرئيسى والأخير باستاد إيكاترينبرج استعدادًا لضربة البداية للفراعنة فى كأس العالم أمام أوروجواى المقرر لها الثانية ظهر غدٍ الجمعة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بعد غياب دام 28 عامًا عن البطولة الأهم والأشهر عالميًا.

كان منتخب مصر قد وصل فى الخامسة مساء أمس إلى مدينة إيكاترينبرج قادمًا من مدينة جروزنى عاصمة الشيشان حيث المقر الرسمى للفراعنة فى كأس العالم، وخاض تدريبًا خفيفًا أمس على أن يخوض المران الرئيسى اليوم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة