درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

"الدولى للاتصالات" ينظم ندوة عالمية لبناء القدرات بمجال التكنولوجيا

-  
تكنولوجيا المعلومات - صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد

يعقد الاتحاد الدولى للاتصالات الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت شعار "تنمية المهارات من أجل الاقتصاد والمجتمع الرقميين"، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 يونيو، فى سانتو دومينجو، بجمهورية الدومينيكان.

ووفقًا لموقع وزارة الاتصالات، فإن الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هى أبرز حدث عالمى بشأن تنمية القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجمع الندوة أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم لمناقشة التوجهات والتطورات فى هذا القطاع وعواقبها على بناء القدرات وتنمية المهارات البشرية.

واعتماداً على شبكة عالمية من الخبراء من مختلف المناطق وأصحاب المصلحة، يتمثل أحد الأهداف الرئيسية للندوة فى تعزيز التعاون بين الاتحاد وقطاع الأعمال والمجتمع الأكاديمى والشركاء الآخرين فى مجال تنمية القدرات من أجل المستقبل الرقمى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة