شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجوربعد "عوالم خفية".. الزعيم عادل إمام يفاضل بين 5 قصص لرمضان 2019فعاليات اليوم.. افتتاح ملتقى مسرح الطفل وحفل "تواشيح" بمركز الربع الثقافىالاهلي يستقر على تشكيل تاونشيب فى بوتسوانا..اعرف التفاصيلمأساة سيدة بالشرقية توفى ابنها بالسرطان وتناشد أهل الخير مساعدتها

"الدولى للاتصالات" ينظم ندوة عالمية لبناء القدرات بمجال التكنولوجيا

-  
تكنولوجيا المعلومات - صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد

يعقد الاتحاد الدولى للاتصالات الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت شعار "تنمية المهارات من أجل الاقتصاد والمجتمع الرقميين"، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 يونيو، فى سانتو دومينجو، بجمهورية الدومينيكان.

ووفقًا لموقع وزارة الاتصالات، فإن الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هى أبرز حدث عالمى بشأن تنمية القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجمع الندوة أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم لمناقشة التوجهات والتطورات فى هذا القطاع وعواقبها على بناء القدرات وتنمية المهارات البشرية.

واعتماداً على شبكة عالمية من الخبراء من مختلف المناطق وأصحاب المصلحة، يتمثل أحد الأهداف الرئيسية للندوة فى تعزيز التعاون بين الاتحاد وقطاع الأعمال والمجتمع الأكاديمى والشركاء الآخرين فى مجال تنمية القدرات من أجل المستقبل الرقمى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة