بروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة المنصورة لتنمية مهارات الطلابرئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنياوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان أليات قانون مزاولة مهنة الطبجامعة الأزهر: من المهم الانفتاح على ثقافات الدول في كافة التخصصاتالرئيس السيسي يشهد احتفال مصر بالمولد النبوي.. غدًامسؤولة بمحطة الزهراء: الحصان العربي الأصيل يدعم السياحة المصريةوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان آليات قانون مزاولة مهنة الطبالبحوث الإسلامية: آراء سعيد نعمان تمثله وحدة والأزهر يرفضهاوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الفتيات ونزل الشباب بقنا | صوروزير الرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقنا.. ويوجه بالتحقيق في توقف الإنشاءات| صور«المواد البترولية»: بنزين 95 المخصوص موجود بالمحطات منذ 4 أشهرنقيب الصحفيين: علاقة مصر وإثيوبيا عادت إلى طبيعتها بقوةتقليدًا لمغني راب شهير.. أوباما يُهدي زوجته "بوكيه ورد"الجيش التركي يدعم عملية عسكرية ضد فصيل معارض في عفرين السوريةتعليم الاسماعيلية: المتابعة هى المقياس الحقيقى لإنضباط العملية التعليميةهاشتاج «#أحمد_زكي» يتصدر تويتر في ذكرى ميلاده الـ 69لحظة سقوط أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني (فيديو)في ذكرى ميلاده الـ 69.. الجنس الناعم في حياة الإمبراطور أحمد زكينقيب الصحفيين: أؤمن بضرورة وجود سلام شامل وعادل مع إسرائيل٩ فائزات بمسابقة القرآن الكريم لـــ" رعاية طلاب المدن الجامعية "

"الدولى للاتصالات" ينظم ندوة عالمية لبناء القدرات بمجال التكنولوجيا

-  
تكنولوجيا المعلومات - صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد

يعقد الاتحاد الدولى للاتصالات الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت شعار "تنمية المهارات من أجل الاقتصاد والمجتمع الرقميين"، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 يونيو، فى سانتو دومينجو، بجمهورية الدومينيكان.

ووفقًا لموقع وزارة الاتصالات، فإن الندوة العالمية لبناء القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هى أبرز حدث عالمى بشأن تنمية القدرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجمع الندوة أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم لمناقشة التوجهات والتطورات فى هذا القطاع وعواقبها على بناء القدرات وتنمية المهارات البشرية.

واعتماداً على شبكة عالمية من الخبراء من مختلف المناطق وأصحاب المصلحة، يتمثل أحد الأهداف الرئيسية للندوة فى تعزيز التعاون بين الاتحاد وقطاع الأعمال والمجتمع الأكاديمى والشركاء الآخرين فى مجال تنمية القدرات من أجل المستقبل الرقمى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة