اختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»عمرو دياب يتألق في حفل غنائي بالدمام | صورلطلاب أولى ثانوى.. 11 معلومة عن الامتحان التجريبى الثانى.. تعرف عليهاتاريخ مواجهات مصر و النيجر قبل اللقاء الخامس ..تفوق للفراعنةانسى المظهر الباهت.. وصفة طبيعية بالشوفان للبشرة الدهنيةريال مدريد يضع موهبة برازيلية جديدة تحت المنظارهكذا ردت إنجى وجدان على متابع قال لها "يا تخينة"مادلين طبر عن صورتها مع جندي: أنا مناضلة من الطريق إلى إيلاتمولدوفا وفرنسا وتامر عاشور.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"

هاني سلامة يتزوج ستيفاني صليبا بالحلقة 28 من «فوق السحاب» (فيديو)

-  
8 عوامل تسببت في نجاح مسلسل هاني سلامة «فوق السحاب»شهدت الحلقة 28 من مسلسل "فوق السحاب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وكانت بدايتها اتفاق ماندو "هاني سلامة" مع الداخلية من أجل القبض على صفية" رشا بن معاوية" الزوجة الثانية لكمال" إيهاب فهمي" والتي قامت بخطف ابنة شقيقة ماندو" ياسمين"، وبالفعل تمكنت الداخلية من القبض عليها.

كما شهدت الحلقة طلب ماندو الزواج من تاليا" ستيفاني صليبا" وتم إقامة فرح كبير في منطقة نزلة السمان، لكن تعب الدب" إبراهيم نصر" افسد فرحهم ، حيث تم نقله للمستشفي بعد بداية الفرح بساعات.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة