مصطفى الجندي يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء أثيوبيابالصور| فأر يلتهم كمية ضخمة من الأموال داخل ماكينة صراف آليتقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019

هاني سلامة يتزوج ستيفاني صليبا بالحلقة 28 من «فوق السحاب» (فيديو)

-  
8 عوامل تسببت في نجاح مسلسل هاني سلامة «فوق السحاب»شهدت الحلقة 28 من مسلسل "فوق السحاب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وكانت بدايتها اتفاق ماندو "هاني سلامة" مع الداخلية من أجل القبض على صفية" رشا بن معاوية" الزوجة الثانية لكمال" إيهاب فهمي" والتي قامت بخطف ابنة شقيقة ماندو" ياسمين"، وبالفعل تمكنت الداخلية من القبض عليها.

كما شهدت الحلقة طلب ماندو الزواج من تاليا" ستيفاني صليبا" وتم إقامة فرح كبير في منطقة نزلة السمان، لكن تعب الدب" إبراهيم نصر" افسد فرحهم ، حيث تم نقله للمستشفي بعد بداية الفرح بساعات.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة