مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

عائلة الخربوطلى تكشف مؤامرة رزان ومحسن منصور في الحلقة 29 من «رسايل»

-  
مي عز الدين تمنع جريمة قتل مدبرة في الحلقة 28 من «رسايل»كشف سناء شافع (شكرى الخربوطلى) وابنه أحمد سعيد عبد الغني (يحيي الخربوطلى) المؤامرة التي كانت تنفذها رزان المغربى (كارولين) ومحسن منصور (أمين) ضد شكرى الخربوطلى بهدف الاستيلاء على الشركة والسيطرة على أعمال العائلة، ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "رسايل".

كانت بداية كشف الخطة من حلم رأت مى عز الدين (هالة) فيه أحمد حاتم (سامح الخربوطلى) يعطيها دواء، وبالبحث كشفت أن هذا الدواء منحته كارولين إلى هاجر أحمد (سارة) زوجة يحيي مما يؤثر على صحتها تمهيدا لقتلها، وأنها كانت تمنح شكرى زوجها أيضًا الدواء ذاته بهدف قتله بالبطىء.

وكانت خطة قتل شكرى في الأساس من تفكير سامح ليسيطر على الشركة بمفرده وأوكل للثنائى تنفيذها، ولكن كارولين وأمين اتفقا في ظل غياب سامح عن الوعى أن تسيطر كارولين على الشركة بعدما تحصل على توقيع من زوجها في وصية دستها له بين أوراق عدة بموجبها تسيطر هي مع أمين على كل "بيزنس" العائلة، ولكن حلم هالة كشفهما وحطم كل آمالهما، وكان مصيرهما الطرد.

أما هالة فقررت العيش في بيت والدها مؤقتًا، ونقلت معها ابنها أحمد بعد مواجهة مع خالد سليم (طارق) أكدت فيها له أنها لم تستطع النسيان وتشك في قدرتها على مسامحته.

وعاد الطفل الصغير الذي كانت تربيه مها أحمد (هند) إلى أحضانها بعدما أصرت على الذهاب إلى الملجأ لاعادته، حيث تركته هي وزوجها سليمان عيد( عاطف)، وكانت هالة برفقتهما، وتضمنت الأحداث أيضًا عودة هشام إسماعيل (هشام) من الخليج نهائيًا مقررًا فتح مشروع وإشراك شقيقه رامز أمير (هانى) فيه بالمجهود والإدارة.

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، ورزان مغربي، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، ومحسن منصور، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة