«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيد

عائلة الخربوطلى تكشف مؤامرة رزان ومحسن منصور في الحلقة 29 من «رسايل»

-  
مي عز الدين تمنع جريمة قتل مدبرة في الحلقة 28 من «رسايل»كشف سناء شافع (شكرى الخربوطلى) وابنه أحمد سعيد عبد الغني (يحيي الخربوطلى) المؤامرة التي كانت تنفذها رزان المغربى (كارولين) ومحسن منصور (أمين) ضد شكرى الخربوطلى بهدف الاستيلاء على الشركة والسيطرة على أعمال العائلة، ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "رسايل".

كانت بداية كشف الخطة من حلم رأت مى عز الدين (هالة) فيه أحمد حاتم (سامح الخربوطلى) يعطيها دواء، وبالبحث كشفت أن هذا الدواء منحته كارولين إلى هاجر أحمد (سارة) زوجة يحيي مما يؤثر على صحتها تمهيدا لقتلها، وأنها كانت تمنح شكرى زوجها أيضًا الدواء ذاته بهدف قتله بالبطىء.

وكانت خطة قتل شكرى في الأساس من تفكير سامح ليسيطر على الشركة بمفرده وأوكل للثنائى تنفيذها، ولكن كارولين وأمين اتفقا في ظل غياب سامح عن الوعى أن تسيطر كارولين على الشركة بعدما تحصل على توقيع من زوجها في وصية دستها له بين أوراق عدة بموجبها تسيطر هي مع أمين على كل "بيزنس" العائلة، ولكن حلم هالة كشفهما وحطم كل آمالهما، وكان مصيرهما الطرد.

أما هالة فقررت العيش في بيت والدها مؤقتًا، ونقلت معها ابنها أحمد بعد مواجهة مع خالد سليم (طارق) أكدت فيها له أنها لم تستطع النسيان وتشك في قدرتها على مسامحته.

وعاد الطفل الصغير الذي كانت تربيه مها أحمد (هند) إلى أحضانها بعدما أصرت على الذهاب إلى الملجأ لاعادته، حيث تركته هي وزوجها سليمان عيد( عاطف)، وكانت هالة برفقتهما، وتضمنت الأحداث أيضًا عودة هشام إسماعيل (هشام) من الخليج نهائيًا مقررًا فتح مشروع وإشراك شقيقه رامز أمير (هانى) فيه بالمجهود والإدارة.

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، ورزان مغربي، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، ومحسن منصور، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة