شاهد.. اندلاع حريق داخل مخزن نفايات في إيطالياجامعة المنصورة تستضيف عالمة الآثار الدكتورة ميلاني بيتكنرئيس الوزراء يتفقد مدينة الأثاث بدمياطالمتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاث

منتج «الوصية» يعلق على تقليد أحمد فهمي للسقا في «رحيم»

-  
على طريقة السقا في «رحيم».. أحمد فهمى ينقذ أكرم حسنى (فيديو)وجه المنتج كريم أبو ذكري رسالة شكر للفنان أحمد فهمي لحلوله كضيف شرف بالحلقة 28 من مسلسل "الوصية" وإثارته للجدل بسبب تقليده للفنان أحمد السقا والذي ظهر كضيف شرف أيضًا في مسلسل "رحيم".

وشارك "كريم" مشهد "فهمي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلًا: "شكرًا لاخويا وحبيبي أحمد فهمي على تشريفنا في مسلسل الوصية، وكل الاحترام لصناع العمل الناجح الجميل رحيم، وأهم حاجة لا يظلم ولا يقهر ولا يفتري.

وجسد "فهمي" ضمن الحلقة دور أب ضعيف الشخصية يحاول أن يجعل ابنه فخورا به، وتعرض ابنه للخطف مع "إيبو" أو أكرم حسني و"سمسم" الذي يجسد دوره أحمد أمين، وعلى غرار مشهد السقا في مسلسل "رحيم" الذي ينقذ فيه "رحيم" أو ياسر جلال، أنقذ أحمد فهمي المخطوفين، ولكن بطريقة كوميدية، كما قلد فهمي الفنان أحمد السقا في طريقة أدائه.

مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي. منتج «الوصية» يعلق على تقليد أحمد فهمي للسقا في «رحيم»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة