مضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيسطارق الشناوي منتقدا إذاعة الأغاني في ذكرى محمد فوزي: "غيبوبة متكاملة"الدليل الكامل لأفلام عيد الأضحىفيديو..البرومو الرسمى لفيلم الديزل لمحمد رمضانماذا فعل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى فى 108 مباريات؟رئيس بعثة المصرى يوجه الشكر للتوأم لحل أزمة السفر إلى موزمبيق

حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)

   -  
إزالة تعد على ترعة تخدم 500 فدان في الدقهليةتضرر أهالي منطقتى حوض النواصف، وأبو المعز التابعين لمركز طلخا في الدقهلية، من إهمال المسئولين ترعة حوض أورمان طلخا.

وقال محمد الألفى أحد سكان المنطقة أن الترعة باتت مرتعا للحشرات الضارة والثعابين والزواحف التي تهدد حياتنا وحياة أطفالنا، مشيرا إلى تصاعد روائح كريهة إلى داخل المنازل.

وأكد "الألفى" على تغطية الترعة بالكامل بالنباتات وورد النيل مما يعد إهدارا للموارد المائية، وتعريض حياة المواطنين للأمراض والفيروسات.

وأضاف محمد العيسوى أحد أهالي المنطقة أن الفئران والحشرات تملأ المكان بالإضافة إلى الحيوانات النافقة الملقاة بالترعة وسط تجاهل تام من المسؤولين.

وناشد الأهالي الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وعثمان السيد عثمان رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا بالتدخل لحل الأزمة.

وأكد المهندس سعد موسى وكيل وزارة الرى بالدقهلية على فحص الشكوى والتعامل الفورى معها، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية والحفاظ على البيئة والمياه بعدم إلقاء القمامة والمخلفات بالترع والمصارف. حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة