الرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنيةمستقبل وطن يفتتح المنتدى البرلماني الأولفي يوم الأغذية العالمي.. المدير العام لـ"الفاو": أفعالنا هي مستقبلنا.. والقضاء على الجوع بحلول 2030 أمر ممكنسفير تنزانيا بالقاهرة: زيادة حجم التجارة البينية مع مصر وجذب استثمارات مشتركة بين البلدينعضو جمعية رجال الأعمال: نسعى لتعزيز التجارة والاستثمار مع كل الدول الإفريقيةرجال الأعمال: مصر تهتم بتواجدها في إفريقيا.. وتعزيز الاستثمارات المشتركةالخولي: "مستقبل وطن" هدفه دعم الدولة والرئيس وخدمة المواطنبالصور – الأمطار تُغرق ملعب مباراة إسبانيا وإنجلترافيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهدعوى العتال تؤجل قرار اللجنة الأوليمبية بشأن قانونية عمومية الزمالكرامي صبري يروج لحفله المقبل بالمنيامنير الوسيمى ينتهى من كتابة أول أوبرا عربية فى مصر

حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)

   -  
إزالة تعد على ترعة تخدم 500 فدان في الدقهليةتضرر أهالي منطقتى حوض النواصف، وأبو المعز التابعين لمركز طلخا في الدقهلية، من إهمال المسئولين ترعة حوض أورمان طلخا.

وقال محمد الألفى أحد سكان المنطقة أن الترعة باتت مرتعا للحشرات الضارة والثعابين والزواحف التي تهدد حياتنا وحياة أطفالنا، مشيرا إلى تصاعد روائح كريهة إلى داخل المنازل.

وأكد "الألفى" على تغطية الترعة بالكامل بالنباتات وورد النيل مما يعد إهدارا للموارد المائية، وتعريض حياة المواطنين للأمراض والفيروسات.

وأضاف محمد العيسوى أحد أهالي المنطقة أن الفئران والحشرات تملأ المكان بالإضافة إلى الحيوانات النافقة الملقاة بالترعة وسط تجاهل تام من المسؤولين.

وناشد الأهالي الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وعثمان السيد عثمان رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا بالتدخل لحل الأزمة.

وأكد المهندس سعد موسى وكيل وزارة الرى بالدقهلية على فحص الشكوى والتعامل الفورى معها، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية والحفاظ على البيئة والمياه بعدم إلقاء القمامة والمخلفات بالترع والمصارف. حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة