تعرف على موعد عودة بعثة منتخب مصر من روسيامارادونا يطلب لقاء لاعبي الأرجنتين قبل مواجهة نيجيريا الحاسمةنجوم المستقبل في برج العرب استعدادًا للدوري الممتازكوريا الجنوبية ضد المكسيك .. ملخص الشوط الأول .. فيديو وصورالقماش يحصد برونزية 200 متر سباحة بدورة ألعاب البحر المتوسطشاهد.. صبري فواز يعلن وفاة صاحب فكرة عبور خط بارليفبعد توقف 45 يوما .. خالد سليم ولقاء الخميسى يعودان لتصوير "أبواب الشك"بالفيديو .. "Calypso" لمغني "ديسباسيتو" تتجاوز 52 مليون مشاهدةبالصور| محافظ كفر الشيخ يكرّم الطالبة مي أحمد يونس لابتكارها البيئيالصيادلة توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع "القومى للمرأة" بأسيوطننشر الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل بالجامعاتعودة الدراسة في جامعة العريشربط المستشفيات الجامعية بالصحة لتحسين الخدمة العلاجيةمكرم محمد أحمد: اليمن سيظل صامدا في حربه ضد الإرهابمواطنون عن رحيل كوبر: كفانا عقدة الخواجةالأعلى للجامعات: بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 22 سبتمبر المقبلرفع معدلات تنفيذ مشروع المتحف المصري الكبير لـ78% خلال عام واحدمحافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة "مكفوفين"محافظ القاهرة يشدد علي منع إسناد مقاولات رصف إلا بعد تطبيق هذه الشروطالتعليم العالى: لا زيادة بمصروفات الجامعات الخاصة عن النسبة المحددة سلفا

حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)

   -  
إزالة تعد على ترعة تخدم 500 فدان في الدقهليةتضرر أهالي منطقتى حوض النواصف، وأبو المعز التابعين لمركز طلخا في الدقهلية، من إهمال المسئولين ترعة حوض أورمان طلخا.

وقال محمد الألفى أحد سكان المنطقة أن الترعة باتت مرتعا للحشرات الضارة والثعابين والزواحف التي تهدد حياتنا وحياة أطفالنا، مشيرا إلى تصاعد روائح كريهة إلى داخل المنازل.

وأكد "الألفى" على تغطية الترعة بالكامل بالنباتات وورد النيل مما يعد إهدارا للموارد المائية، وتعريض حياة المواطنين للأمراض والفيروسات.

وأضاف محمد العيسوى أحد أهالي المنطقة أن الفئران والحشرات تملأ المكان بالإضافة إلى الحيوانات النافقة الملقاة بالترعة وسط تجاهل تام من المسؤولين.

وناشد الأهالي الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وعثمان السيد عثمان رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا بالتدخل لحل الأزمة.

وأكد المهندس سعد موسى وكيل وزارة الرى بالدقهلية على فحص الشكوى والتعامل الفورى معها، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية والحفاظ على البيئة والمياه بعدم إلقاء القمامة والمخلفات بالترع والمصارف. حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة