وزير المالية عن استعدادات رفع الجمارك عن سيارات أوروبا: مش ضرورى نعلن كل حاجةوزير المالية بالبرلمان: الحكومة عندها 5 ملايين موظف مش لاقيين كراسىالقوى العاملة: تدريب 240 قيادية نقابية لتأهيليهم للحوار المجتمعى واتفاقيات العملالقبض على «السريع» و «دربكة» بحوزتهما أسلحه نارية ومخدرات بالقليوبيةالعريش تستعد للانتخابات التكميلية لمجلس النوابمحافظ الدقهلية :عدم وجود مياه الشرب في منزل أي مواطن عيب فى حقناتكريم الطبيب المثالي ورئيس وحدة الفيروسات الكبدية في المنوفية.. صورفيديو.. محمد سلماوى: نجيب محفوظ أديب كبير مثل شكسبيرعبد الغفار يفتتح مؤتمر"ذوي الاحتياجات الخاصة وآفاق المستقبل"بجامعة مصرصور.. وفد من البنك الإفريقى يعقد أول لقاء جماهيرى بإسنا لإستعراض مشروع الصرفالتوك شو والتوعية بمخاطر الإرهاب بدورة الأعلى للإعلام للإذاعيين الأفارقةالاتحاد للطيران: تشغيل خط للشحن بالتزامن مع إطلاق رحلات برشلونةانطلاق أولى فعاليات حفل دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهنيمجدى الجلاد: الدراسة الأكاديمية لطلاب إعلام تؤسسهم لسوق العملمنتصر الرفاعي يترشح لعضوية رابطة النقاد الرياضيينقناة الأهلى تزف بشرى لجمهورهنجم الزمالك يدخل دائرة اهتمام الاتحاد والمصريمحمد الحجيري يرصد علاقة المثقفين بالرقص الشرقي في كتاب جديدالانتهاء من أعمال ترميم مقبرتين بمنطقة البئر الفارسي بسقارة | صوربالفيديو| مغني راب يقدم لوالدته 100 ألف دولار "نقطة" بحفل زفافها

حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)

   -  
إزالة تعد على ترعة تخدم 500 فدان في الدقهليةتضرر أهالي منطقتى حوض النواصف، وأبو المعز التابعين لمركز طلخا في الدقهلية، من إهمال المسئولين ترعة حوض أورمان طلخا.

وقال محمد الألفى أحد سكان المنطقة أن الترعة باتت مرتعا للحشرات الضارة والثعابين والزواحف التي تهدد حياتنا وحياة أطفالنا، مشيرا إلى تصاعد روائح كريهة إلى داخل المنازل.

وأكد "الألفى" على تغطية الترعة بالكامل بالنباتات وورد النيل مما يعد إهدارا للموارد المائية، وتعريض حياة المواطنين للأمراض والفيروسات.

وأضاف محمد العيسوى أحد أهالي المنطقة أن الفئران والحشرات تملأ المكان بالإضافة إلى الحيوانات النافقة الملقاة بالترعة وسط تجاهل تام من المسؤولين.

وناشد الأهالي الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وعثمان السيد عثمان رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا بالتدخل لحل الأزمة.

وأكد المهندس سعد موسى وكيل وزارة الرى بالدقهلية على فحص الشكوى والتعامل الفورى معها، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية والحفاظ على البيئة والمياه بعدم إلقاء القمامة والمخلفات بالترع والمصارف. حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور) حيوانات نافقة تملأ ترعة «حوض أورمان» في الدقهلية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة