تعرف على موعد عودة بعثة منتخب مصر من روسيامارادونا يطلب لقاء لاعبي الأرجنتين قبل مواجهة نيجيريا الحاسمةنجوم المستقبل في برج العرب استعدادًا للدوري الممتازكوريا الجنوبية ضد المكسيك .. ملخص الشوط الأول .. فيديو وصورالقماش يحصد برونزية 200 متر سباحة بدورة ألعاب البحر المتوسطشاهد.. صبري فواز يعلن وفاة صاحب فكرة عبور خط بارليفبعد توقف 45 يوما .. خالد سليم ولقاء الخميسى يعودان لتصوير "أبواب الشك"بالفيديو .. "Calypso" لمغني "ديسباسيتو" تتجاوز 52 مليون مشاهدةبالصور| محافظ كفر الشيخ يكرّم الطالبة مي أحمد يونس لابتكارها البيئيالصيادلة توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع "القومى للمرأة" بأسيوطننشر الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل بالجامعاتعودة الدراسة في جامعة العريشربط المستشفيات الجامعية بالصحة لتحسين الخدمة العلاجيةمكرم محمد أحمد: اليمن سيظل صامدا في حربه ضد الإرهابمواطنون عن رحيل كوبر: كفانا عقدة الخواجةالأعلى للجامعات: بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 22 سبتمبر المقبلرفع معدلات تنفيذ مشروع المتحف المصري الكبير لـ78% خلال عام واحدمحافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة "مكفوفين"محافظ القاهرة يشدد علي منع إسناد مقاولات رصف إلا بعد تطبيق هذه الشروطالتعليم العالى: لا زيادة بمصروفات الجامعات الخاصة عن النسبة المحددة سلفا

تخصيص قطعتي أرض لإنشاء محطات ضغط للغاز الطبيعي في قنا

   -  
محافظ قنا: تطوير 3 مناطق عشوائية بتكلفة 18 مليون جنيهقال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إنه تم تخصيص موقع بمساحة 2500 متر مربع، لإقامة محطات تخفيض ضغط تمهيدا لتوصيل الغاز للمراكز المتبقية للمحافظة (فقط – نقادة – أبو تشت - فرشوط).

وأشار المحافظ في تصريح لـ "فيتو" إلى تخصيص مساحة 6875 مترا مربعا لصالح مركز ومدينة الوقف بموجب القرار الجمهوري رقم 493 لسنة 2017، مشيرا إلى أن الدولة تولي المشروع اهتمامًا كبيرا، من أجل التخفيف عن المواطنين البسطاء في القري المحرومة من الغاز الطبيعي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة