ضبط نصف مليون قرص مخدر قبل تهريبها في «خلايا عسل» بنبروةبروتوكول تعاون بين القوى العاملة وجامعة المنصورة لتنمية مهارات الطلابرئيس "مصر الوسطى للكهرباء": 179 ألف جنيه لتطوير شبكات المنياوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان أليات قانون مزاولة مهنة الطبجامعة الأزهر: من المهم الانفتاح على ثقافات الدول في كافة التخصصاتالرئيس السيسي يشهد احتفال مصر بالمولد النبوي.. غدًامسؤولة بمحطة الزهراء: الحصان العربي الأصيل يدعم السياحة المصريةوزيرا الصحة والتعليم العالي يناقشان آليات قانون مزاولة مهنة الطبالبحوث الإسلامية: آراء سعيد نعمان تمثله وحدة والأزهر يرفضهاوزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الفتيات ونزل الشباب بقنا | صوروزير الرياضة يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقنا.. ويوجه بالتحقيق في توقف الإنشاءات| صور«المواد البترولية»: بنزين 95 المخصوص موجود بالمحطات منذ 4 أشهرنقيب الصحفيين: علاقة مصر وإثيوبيا عادت إلى طبيعتها بقوةتقليدًا لمغني راب شهير.. أوباما يُهدي زوجته "بوكيه ورد"الجيش التركي يدعم عملية عسكرية ضد فصيل معارض في عفرين السوريةتعليم الاسماعيلية: المتابعة هى المقياس الحقيقى لإنضباط العملية التعليميةهاشتاج «#أحمد_زكي» يتصدر تويتر في ذكرى ميلاده الـ 69لحظة سقوط أحمد زاهر على المسرح في حفل تامر حسني (فيديو)في ذكرى ميلاده الـ 69.. الجنس الناعم في حياة الإمبراطور أحمد زكينقيب الصحفيين: أؤمن بضرورة وجود سلام شامل وعادل مع إسرائيل

ضبط شخص بسوهاج نصب على شقيقين بدعوى توفير وظائف بوزارة العدل

   -  
تمكنت مباحث الأموال العامة بسوهاج من ضبط شخص حاصل على ثانوية أزهرية بناحية باصونة بمركز المراغة، نصب واستولى على مبالغ مالية من شقيقين مقابل توفير لهم وظائف بوزارة العدل إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج سوهاج، إخطارا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي، يفيد ورود بلاغ من "س م"، 30 عاما - حاصلة على دبلوم، و"ح م"،31 عاما - حاصل على دبلوم، ويقيمان مدينة العمل "بقنا" بتضررهما من "زين العابدين ع"، 26عاما - حاصل على ثانوية أزهرية، يقيم بناحية باصونة دائرة المركز، لقيامه بالاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل توفير وظائف لهما بوزارة العدل إلا أنه لم يف بوعده، أو رد المبلغ.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر برقم 2447 إداري المركز لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة