تاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السببضبط 97 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 628 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 19 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 56 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوزيرتا التخطيط والاستثمار تلتقيان مسئولى البنك الدولى فى واشنطنرسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليومنشرة الأخبار: تهدئة جديدة بين حماس وإسرائيل.. وإثيوبي يعثر على أسرته بإريتريا بعد 20 عامًاالقاهرة تتصدر المدن الأفريقية الجاذبة للاستثمارتوافد كبار رجال الدولة وأهالي الطلبة على أكاديمية الشرطةاستنفار أمني بمحيط أكاديمية الشرطة لاستقبال السيسي"مرور الجيزة": سيولة مرورية بجميع المحاور والميادينإيفيلين بوريه: درست فن الفخار 4 سنوات في سويسراإيفيلين: أقيم في قرية تونس منذ 40 عاما والأهالي يدعونني أم أنجيلوالأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة بداية من الاثنين.. فيديوالإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيين

ضبط شخص بسوهاج نصب على شقيقين بدعوى توفير وظائف بوزارة العدل

   -  
تمكنت مباحث الأموال العامة بسوهاج من ضبط شخص حاصل على ثانوية أزهرية بناحية باصونة بمركز المراغة، نصب واستولى على مبالغ مالية من شقيقين مقابل توفير لهم وظائف بوزارة العدل إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج سوهاج، إخطارا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي، يفيد ورود بلاغ من "س م"، 30 عاما - حاصلة على دبلوم، و"ح م"،31 عاما - حاصل على دبلوم، ويقيمان مدينة العمل "بقنا" بتضررهما من "زين العابدين ع"، 26عاما - حاصل على ثانوية أزهرية، يقيم بناحية باصونة دائرة المركز، لقيامه بالاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل توفير وظائف لهما بوزارة العدل إلا أنه لم يف بوعده، أو رد المبلغ.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر برقم 2447 إداري المركز لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة