عودة مياه الشرب لغرب الإسكندرية عقب إصلاح كسر خط المنشيةالبابا تواضروس: لبنان زهرة الدولة العربيةبيلد: جوارديولا يريد بواتينج في سيتي ومنافسة من سان جيرمانبالفيديو – من ضربة جزاء.. المكسيك تتقدم على كوريا الجنوبيةمارادونا منتقدا سامباولي: مشاكل الأرجنتين لن تحل بواسطة أجهزة الحاسوبمنتخب البرازيل: كوستا يغيب عن مواجهة صربيا للإصابةأحمد جلال وهاني زاده في المغرب لإنهاء صفقة أحدادمعروف يوسف يقترب من الرحيل عن الزمالكعطل بمحرك طائرة تقل مشجعي منتخب بيرو بكأس العالم في روسيارئيس الزمالك يوضح موقف جنش من البقاء بالفريقكأس العالم 2018.. المكسيك تتقدم على كوريا الجنوبية في الدقيقة 26صبري فواز ينعي قاهر "خط بارليف": مع السلامة يا بطلعقب خسارة تونس.. الفنانة درة: "حلمنا متحققش ومنتخبنا شرفنا""المحافظين" يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبياإصابات في انفجار استهدف تجمعًا لرئيس زيمبابويبرلماني يطالب وزيرة الصحة بحل عاجل لأزمة قوائم الانتظار بمعهد ناصرعميدة تربية الفيوم تتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا.. صورضبط نصف طن بنزين قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوماستمرار حملة إزالة الاشغالات ببورسعيدفي الجول يوضح.. هل طلب كارتيرون عودة صالح جمعة للأهلي

فتح حديقة الفسطاط بالقاهرة للزائرين بنصف الثمن فى أول أيام عيد الفطر

   -  
حديقة الفسطاط - أرشيفية

كتب سيد الخلفاوى
تستعد حدائق محافظة القاهرة لاستقبال المواطنين فى عيد الفطر المبارك، حيث تم رفع كفاءة الحدائق والمتنزهات، ومراجعة الإنارة بها، ورفع كفاءة النظافة بها والإهتمام بالمسطحات الخضرء وقص الأشجار.

وأعلنت محافظة عن تخفيض رسوم دخول حديقة الفسطاط التى تعد من أكبر الحدائق العامة بالعاصمة أول أيام عيد الفطر بنسبة 50% لتصبح بجنيه ونصف فقط، بدلا من 3 جنيهات، تيسيراً على المواطنين.

وقال اللواء محسن مأمون رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، أنه تم مراجعة كافة الألعاب الترفيهية بالحدائق والمتنزهات حرصا على حياة الأطفال وزوار الحدائق، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ القاهرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة