وزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق " 100 مليون صحة" حتى الآناجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الثلاثاء لبحث التصعيد الإسرائيلىمظاهرات فى العاصمة البلجيكية بروكسل احتجاجا على قانون الهجرةرئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطية

توفيق عكاشة: "مش زعلان على رفع الأسعار"

   -  
"توفيق عكاشة: "مش زعلان على رفع الأسعار""

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن السياسات الاشتراكية التي انتهجتها الدولة قبل 64 عامًا كانت خاطئة، لافتًا إلى أنه يتم إصلاحها الآن، عبر رفع الدعم وزيادة الأسعار. 

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة": "أنا مش زعلان من رفع الأسعار، لكن زعلان من السياسات اللي بنطبقها بقالها 64 سنة". 

وتابع أنه كان لا بد من رفع أسعار تذاكر المترو، موضحًا أن الحملات الإعلانية لا يمكن أن تكون بديلًا عنها، نظرًا لتكلفتها الكبيرة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة