"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"محافظ الغربية يتفقد شارع 306 وأعمال تطوير كورنيش القاصد.. صورمحافظ الغربية: تعاون مع جامعة طنطا في تخطيط المشروعات.. صور127 مليون جنيه فاتورة تطوير مستشفى بورسعيد العامتحرير 48 مخالفة في حملات تموينية بمركز ببا ببني سويف"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية

توفيق عكاشة: "مش زعلان على رفع الأسعار"

   -  
"توفيق عكاشة: "مش زعلان على رفع الأسعار""

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن السياسات الاشتراكية التي انتهجتها الدولة قبل 64 عامًا كانت خاطئة، لافتًا إلى أنه يتم إصلاحها الآن، عبر رفع الدعم وزيادة الأسعار. 

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة": "أنا مش زعلان من رفع الأسعار، لكن زعلان من السياسات اللي بنطبقها بقالها 64 سنة". 

وتابع أنه كان لا بد من رفع أسعار تذاكر المترو، موضحًا أن الحملات الإعلانية لا يمكن أن تكون بديلًا عنها، نظرًا لتكلفتها الكبيرة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة