فيديو.. عروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةفيديو معلوماتى.. أهم 6 قرارات لمنظمة الصحة العالميةبدء حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيفيديو.. بدء الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالسلام الوطنىالفلاحين تطالب بسعر موحد للرمانالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحى

بالفيديو| توفيق عكاشة: الهجوم على رجال الأعمال "حقد طبقي"

   -  
"بالفيديو| توفيق عكاشة: الهجوم على رجال الأعمال "حقد طبقي""

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن اليهود من صنعوا الفكر الاشتراكي، متسائلًا: "إزاي تبقى يساري وضد إسرائيل في نفس الوقت، رغم إنك متبع أفكار الحاخام كارل ماركس؟!".  

وأضاف عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أن اليهود اخترقوا المنطقة بالفكر اليساري، لافتًا إلى أن الفترة التي أعقبت ثورة يناير شهدت أحزابًا يسارية تعبر عن هذا الاختراق".

وتابع: "تلاقي الناس عمالة تهاجم رجال الأعمال، وده حقد طبقي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة