السيسي وبوتين يشهدان توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين .. فيديوشاهد..السيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسياحبس سائق و6 عمال لتنقيبهم عن الآثار بحلوان 4 أيامتجديد حبس 5 أشخاص لاستيلائهم على مواد بترولية بجراج أثر النبى 15 يومامصرع عامل بمغسلة سيارات صعقا بالكهرباء فى القنطرة غرب بالإسماعيليةسقوط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة وهيروين بكفر الشيختأجيل طعن المتهمين علي حكم حبسهم بقضية تصوير سجن طرةمحافظ قنا يناقش المخطط الاستراتيجى لتنمية جزيرة الدوم ومدينة الأملمحافظ الشرقية يتفقد التجهيزات النهائية لافتتاح مبنى طوارئ مستشفى بلبيسالسعيد الشافعى عميدا لكلية الدراسات الإسلامية بدمياط الجديدةمستشارة رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية: الدين العام «تحت السيطرة»سفير تنزانيا بالقاهرة يشيد بتجربة مصر المتميزة في إنشاء وتطوير المناطق الصناعيةتأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة "طفل البامبرز"القبض على فني تبريد وتكييف هارب من أحكام قضائيةراموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ ليفانتيتقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةمباراة مصر وتونس على ملعب برج العرب.. رسميًاوزيرة الثقافة ناعية المخرجة مها عرام: تركت أعمالا مهمة في تاريخ السينما المصريةالسيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى بين البلدينمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى للعاملين بالدولة

لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

   -  
شرم الشيخ - صورة أرشيفية

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح الخميس، محطة حي النور المتطورة بالمدينة، وهي مخصصة لانتظار المواطنين ومكيفة ومزودة بخدمة «واي فاي» المجاني، فضلًا عن تزويدها بشاشات عرض.

وقال المحافظ إن هذه المحطة «تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل».

وأكد أن هذا النموذج لا يحمل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان، في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع رأى للمواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر، على حد قولهم، «حلم تحقق على أرض شرم الشيخ».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة