إحالة عامل مغسلة فى الشرابية للجنايات بتهمة قتل صديقه بسبب "وسادة"إصابة 4 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية مطروح الساحلىتوفير 15 ألف كرتونة مواد غذائية مدعمة من القوات المسلحة لأبناء الشرقيةبحث مشكلة مياه الشرب بقرى مركز بئر العبدهنا الزاهد: فيلم بني آدم مكتمل العناصر وسيحقق النجاحأبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقار

لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

   -  
شرم الشيخ - صورة أرشيفية

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح الخميس، محطة حي النور المتطورة بالمدينة، وهي مخصصة لانتظار المواطنين ومكيفة ومزودة بخدمة «واي فاي» المجاني، فضلًا عن تزويدها بشاشات عرض.

وقال المحافظ إن هذه المحطة «تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل».

وأكد أن هذا النموذج لا يحمل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان، في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع رأى للمواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر، على حد قولهم، «حلم تحقق على أرض شرم الشيخ».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة