تقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهورية

لأول مرة في مصر.. «واي فاي» مجاني في شرم الشيخ

   -  
شرم الشيخ - صورة أرشيفية

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ، من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.

وتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح الخميس، محطة حي النور المتطورة بالمدينة، وهي مخصصة لانتظار المواطنين ومكيفة ومزودة بخدمة «واي فاي» المجاني، فضلًا عن تزويدها بشاشات عرض.

وقال المحافظ إن هذه المحطة «تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل».

وأكد أن هذا النموذج لا يحمل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان، في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع رأى للمواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر، على حد قولهم، «حلم تحقق على أرض شرم الشيخ».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة