تقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهورية

ادعاء "لوس أنجليس" يحقق فى اتهام سيلفستر ستالون بـ"اعتداء جنسى"

-  
سيلفستر

(رويترز)

قال الإدعاء فى لوس أنجليس إن فريقه المعنى بالجرائم الجنسية ينظر قضية ضد النجم سيلفستر ستالون بطل سلسلة أفلام (روكي)

ولم يقدم جريج ريسلينج المتحدث باسم مكتب الادعاء فى لوس أنجليس تفاصيل، لكنه قال أمس الأربعاء إن القضية قدمتها شرطة مدينة سانتا مونيكا الساحلية بولاية كاليفورنيا.

ولم يرد ممثلون عن ستالون (71 عاما) على مكالمة هاتفية للتعليق.

وكان مارتن سينجر محامى ستالون قد قال فى ديسمبر الماضى إن امرأة "قدمت بلاغا إلى الشرطة تزعم اغتصابها قبل 27 عاما".

وقالت شرطة سانتا مونيكا فى ديسمبر إنها تحقق فى شكوى قدمت فى نوفمبر 2017 تزعم حدوث سوء سلوك جنسى من جانب ستالون فى التسعينات.

وانطلق ستالون (71 عاما) إلى عالم الشهرة بفيلم (روكى) فى عام 1976 والذى حصل عنه على جائزة أوسكار، وأصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة فى هوليوود من خلال سلسلة أفلام (رامبو) و(روكى).

ولولاية كاليفورنيا قانون معقد فيما يتعلق بالقيود على الملاحقة القضائية عن الاعتداءات الجنسية، ويجب أن تكون المقاضاة عن الجرائم خلال عشر سنوات من وقت ارتكابها.

وتعصف بهوليوود منذ ثمانية أشهر اتهامات بالاعتداء الجنسى ضد عشرات الممثلين والمخرجين والمنتجين، ما اضطر شخصيات بارزة لترك أعمال يشاركون أو كانوا سيشاركون فيها.

وفى الشهر الماضى تم توجيه الاتهام للمنتج هارفى واينستين فى نيويورك بالاغتصاب والاعتداء الجنسى. وفى أبريل أدين الممثل الكوميدي بيل كوسبى بتخدير امرأة والاعتداء عليها جنسيا عام 2004.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة