في قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابة

ادعاء "لوس أنجليس" يحقق فى اتهام سيلفستر ستالون بـ"اعتداء جنسى"

-  
سيلفستر

(رويترز)

قال الإدعاء فى لوس أنجليس إن فريقه المعنى بالجرائم الجنسية ينظر قضية ضد النجم سيلفستر ستالون بطل سلسلة أفلام (روكي)

ولم يقدم جريج ريسلينج المتحدث باسم مكتب الادعاء فى لوس أنجليس تفاصيل، لكنه قال أمس الأربعاء إن القضية قدمتها شرطة مدينة سانتا مونيكا الساحلية بولاية كاليفورنيا.

ولم يرد ممثلون عن ستالون (71 عاما) على مكالمة هاتفية للتعليق.

وكان مارتن سينجر محامى ستالون قد قال فى ديسمبر الماضى إن امرأة "قدمت بلاغا إلى الشرطة تزعم اغتصابها قبل 27 عاما".

وقالت شرطة سانتا مونيكا فى ديسمبر إنها تحقق فى شكوى قدمت فى نوفمبر 2017 تزعم حدوث سوء سلوك جنسى من جانب ستالون فى التسعينات.

وانطلق ستالون (71 عاما) إلى عالم الشهرة بفيلم (روكى) فى عام 1976 والذى حصل عنه على جائزة أوسكار، وأصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة فى هوليوود من خلال سلسلة أفلام (رامبو) و(روكى).

ولولاية كاليفورنيا قانون معقد فيما يتعلق بالقيود على الملاحقة القضائية عن الاعتداءات الجنسية، ويجب أن تكون المقاضاة عن الجرائم خلال عشر سنوات من وقت ارتكابها.

وتعصف بهوليوود منذ ثمانية أشهر اتهامات بالاعتداء الجنسى ضد عشرات الممثلين والمخرجين والمنتجين، ما اضطر شخصيات بارزة لترك أعمال يشاركون أو كانوا سيشاركون فيها.

وفى الشهر الماضى تم توجيه الاتهام للمنتج هارفى واينستين فى نيويورك بالاغتصاب والاعتداء الجنسى. وفى أبريل أدين الممثل الكوميدي بيل كوسبى بتخدير امرأة والاعتداء عليها جنسيا عام 2004.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة