مصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارث

بومبيو: رفع العقوبات عن كوريا الشمالية بعد نزع سلاحها النووي

-  
مايكل بومبيو

قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، خلال زيارة إلى سيول، اليوم الخميس، بعد يومين من القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، إن الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، فهم أن نزع السلاح النووى لبلاده يجب أن يتم سريعا.

وأضاف الوزير الأمريكى: "نعتقد أن كيم جونج أون فهم الطابع الملح لعملية نزع السلاح النووى لكوريا الشمالية، وأنه يتعيّن علينا إتمامها سريعا"، مشيرًا إلى أن رفع العقوبات عن بيونج يانج لن يتم إلا بعد نزع سلاحها النووى بالكامل.

وأوضح بومبيو أن العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية بسبب برنامجيها النووى والصاروخى الباليستى لن ترفع طالما أن عملية نزع السلاح النووى لم تنته بالكامل.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، وقعا خلال قمتهما التاريخية فى سنغافورة الثلاثاء وثيقة تعهدت فيها كوريا الشمالية نزع سلاحها النووى، ولكن من دون تحديد أى جدول زمنى لذلك.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة