بالصور| إصابة سيدة في انهيار جزئي لعقار في الدقهليةرئيس جامعة القاهرة يعدد مزايا تدريس مقرر التفكير النقدي.. ويؤكد: هدفنا تفكير عقلانيوزير التعليم: "التابلت" يهدف إلى منع الغش والعدالة في التصحيحوزير التعليم: امتحانات آخر العام على الورق لو فشلنا في إصلاح السيستمأشرف زكي يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.. فيديوأشرف زكى: الانتهاء من إقامة دار مسنين لكبار الفنانين"فخر اوزبكستان" أقوى المرشحين لإدارة القمةشوقي للطلاب: "متشغلوش بالكم بينا وبالتابلت.. خليكم في الأسئلة"أول تعليق من "الأعلى للإعلام" على برنامج الزمالك الجديدمُتحدث البرلمان: الجولان سورية 100 %.. وإعلان ترامب "مستفز ومرفوض"ختام فعاليات الدورة الـ45 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية"اتفقنا في البرلمان".. حساسين يكشف لمصراوي كواليس بث برنامج الزمالك عبر "الرافدين"بالصور- جولة سياحية للمشاركين في مسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريمرئيس مستقبل وطن: موافقتنا على التعديلات الدستورية من أجل الوطن"تعديل مسار خط".. "شاكر" يكشف تطورات الربط الكهربائي مع السعوديةوزير الكهرباء: وصلنا خط الربط مع السودان.. ويتبقى تجارب التشغيل"تخبط وسوء تخطيط".. برلمان يطالب باستدعاء وزير التعليم بسبب امتحانات أولى ثانوى"الاستثمار العقاري" تعرض آليات مشاركة القطاع الخاص بالإسكان الاجتماعي"مستقبل وطن" ينظم 6 ندوات لتأييد للتعديلات الدستورية بكفرالشيخ | صوررئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين في الملتقى الرياضي الثاني لاتحاد الطلاب

مصر للطيران تنظم 14 رحلة لعودة 2685 معتمرا لمطار القاهرة

   -  
مصر للطيران تنظم 4 رحلات اليوم لنقل جماهير المنتخب إلى روسياتنظم شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، 14 رحلة جوية لعودة 2685 معتمرا من الأراضي السعودية بعد أداء مناسك العمرة.

ومن المقرر أن تنظم الشركة 9 رحلات لعودة 1677 معتمرا، بالإضافة إلى 5 رحلات جوية قادمة من مطار المدينة المنورة لعودة 1008 معتمرين. 

وكلف شريف فتحي، وزير الطيران المدني، كل من مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، ومكي محمد عسكر، مدير الصالة الموسمية بالمطار، بتقديم كافة الخدمات للمعتمرين لدى وصولهم عبر بوابة مطار القاهرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة