بعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة

المنظمة العربية ترحب بقرار الأمم المتحدة بإدانة الانتهاكات الإسرائيلية

   -  
أبومازن عن تصويت الأمم المتحدة لصالح حماية الفلسطينيين: انتصار للحقرحبت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، بإدانة الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الإنساني الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان عبر استهداف المدنيين الفلسطينيين العزل خلال مسيرتهم الاحتجاجية السلمية التي انطلقت في ذكرى يوم الأرض في ٣٠ مارس الماضي.

كما أعربت المنظمة في بيان صادر لها اليوم الخميس، عن ترحيبها بمطالبة الجمعية العامة للأمم المتحدة للسكرتير العام بالعمل على وجه السرعة لتبني آلية حماية دولية للمدنيين الفلسطينيين في ظل الاحتلال.

وقالت:" إن هذا القرار يعالج نسبيا فشل مجلس الأمن الدولي الشهر الماضي في تبني قرار لإدانة الجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة