«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيد

من تشجيع المنتخب للفسح على النيل.. 5 حاجات اهزم بيها الملل فى العيد

   -  
خروجات العيد - صورة أرشيفية

كتبت إسراء عبد القادر

استعدادات خاصة بدأت فيها كل أسرة مصرية، وترتيبات برزت على الساحة للاستمتاع بأيام عيد الفطر، فبين زيارات الأقارب والبحث عن متنزهات متاحة، وأفكار للخروج تبدأ كل أسرة فى الترتيب للعيد هذا العام، ولكن الترتيبات ذات مذاق خاص هذا العام بسبب الوضع المختلف بمشاركة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم المقامة فى روسيا، ويتزامن مع أول أيام عيد الفطر أولى مباريات المنتخب المصرى أمام أوروجواى، وهو ما سيحول دفة ترتيبات الأسر المصرية خلال جدول خروجات العيد هذا العام.


المراكب

ولكن على كل حال فعلى الأسر المصرية الاستمتاع بأيام العيد، والتغلب على الملل الذى يشتكى منه الكثيرون بسبب مكوثهم فى المنازل دون خروج، فتعرف فى السطور التالية على 5 طرق يمكنك بها الاستمتاع مع أسرتك خلال أيام العيد


صورة أرشيفية

تشجيع المنتخب

لا شك أن الجميع سيحرص على متابعة الحدث الأهم فى أول أيام العيد، حيث مشاهدة مباراة مصر وأوروجواى والمحدد لها الانطلاق الساعة الثانية ظهرًا، وهو ما يتيح لك الفرصة لاصطحاب عائلتك إلى أحد النوادى، أو المقاهى العائلية والتى يمكنك فيها معايشة أجواء التشجيع بدلًا من مشاهدة المباراة فى المنزل.


الحدائق

الحدائق

بالطبع الحدائق والمتنزهات العامة تستعد بقوة لاستقبال أيام عيد الفطر، حيث الاهتمام بالنظافة، وتوفير الخدمات والمرافق لاستقبال أعداد كبيرة من الأسر المصرية، فيمكنك اصطحاب أسرتك فى نزهة بالحدائق الشهيرة، كحديقة الأسماك، أو حديقة الأزهر، أو الحدائق الأخرى المنتشرة على كورنيش النيل، والتى لا تتكلف الكثير، بالإضافة للجو الساحر بالخضرة والهواء العليل.


النيل

النيل

عند المساء يمكنك اصطحاب أسرتك لجولة على النيل، أو الخروج لنزهة نيلية فى مركب فى جو بهيج وتجمع عائلى مختلف، وهو ما يغلق عليك وعلى أسرتك باب الملل والرتابة والشعور بهما خلال أيام العيد.


تجمع العائلة

صورة أرشيفية

زيارة الأقارب

لا تغفل زيارة الأقارب والأصدقاء مستغلًا إجازة العيد أفضل استغلال، وسط تجمع عائلى واستعادة للذكريات فى تلك التجمعات، كما يمكنك تنظيم تجمع مع أصدقاء مقربين، أو أصدقاء قدامى لا تسمح لكم الفرصة بالتجمع بشكل مستمر، وهو ما يضيف جوًا مختلفًا على استمتاعك بعيد الفطر.


دهب

السفريات

أما إذا كنت من محبى الهدوء والاستمتاع بأجواء البحر، فيمكنك اصطحاب أسرتك لمدة 3 أيام العيد، لمكان مثل دهب أو مرسى علم وهى الأماكن التى تخصص أسعارًا فى المتناول كعروض لعيد الفطر، وبمختلف الطرق احرص على الاستمتاع بإجازة العيد، واستثمارها بشكل جيد لتجديد طاقتك.



المراكب
صورة أرشيفية
الحدائق
النيل
تجمع العائلة
صورة أرشيفية1
دهب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة