وصول محمد صلاح إلى القاعة الملكية قبل توزيع جوائز الأفضل في العالمشاهد..بث مباشر لحفل الأفضل في العالموزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدرالية

من تشجيع المنتخب للفسح على النيل.. 5 حاجات اهزم بيها الملل فى العيد

   -  
خروجات العيد - صورة أرشيفية

كتبت إسراء عبد القادر

استعدادات خاصة بدأت فيها كل أسرة مصرية، وترتيبات برزت على الساحة للاستمتاع بأيام عيد الفطر، فبين زيارات الأقارب والبحث عن متنزهات متاحة، وأفكار للخروج تبدأ كل أسرة فى الترتيب للعيد هذا العام، ولكن الترتيبات ذات مذاق خاص هذا العام بسبب الوضع المختلف بمشاركة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم المقامة فى روسيا، ويتزامن مع أول أيام عيد الفطر أولى مباريات المنتخب المصرى أمام أوروجواى، وهو ما سيحول دفة ترتيبات الأسر المصرية خلال جدول خروجات العيد هذا العام.


المراكب

ولكن على كل حال فعلى الأسر المصرية الاستمتاع بأيام العيد، والتغلب على الملل الذى يشتكى منه الكثيرون بسبب مكوثهم فى المنازل دون خروج، فتعرف فى السطور التالية على 5 طرق يمكنك بها الاستمتاع مع أسرتك خلال أيام العيد


صورة أرشيفية

تشجيع المنتخب

لا شك أن الجميع سيحرص على متابعة الحدث الأهم فى أول أيام العيد، حيث مشاهدة مباراة مصر وأوروجواى والمحدد لها الانطلاق الساعة الثانية ظهرًا، وهو ما يتيح لك الفرصة لاصطحاب عائلتك إلى أحد النوادى، أو المقاهى العائلية والتى يمكنك فيها معايشة أجواء التشجيع بدلًا من مشاهدة المباراة فى المنزل.


الحدائق

الحدائق

بالطبع الحدائق والمتنزهات العامة تستعد بقوة لاستقبال أيام عيد الفطر، حيث الاهتمام بالنظافة، وتوفير الخدمات والمرافق لاستقبال أعداد كبيرة من الأسر المصرية، فيمكنك اصطحاب أسرتك فى نزهة بالحدائق الشهيرة، كحديقة الأسماك، أو حديقة الأزهر، أو الحدائق الأخرى المنتشرة على كورنيش النيل، والتى لا تتكلف الكثير، بالإضافة للجو الساحر بالخضرة والهواء العليل.


النيل

النيل

عند المساء يمكنك اصطحاب أسرتك لجولة على النيل، أو الخروج لنزهة نيلية فى مركب فى جو بهيج وتجمع عائلى مختلف، وهو ما يغلق عليك وعلى أسرتك باب الملل والرتابة والشعور بهما خلال أيام العيد.


تجمع العائلة

صورة أرشيفية

زيارة الأقارب

لا تغفل زيارة الأقارب والأصدقاء مستغلًا إجازة العيد أفضل استغلال، وسط تجمع عائلى واستعادة للذكريات فى تلك التجمعات، كما يمكنك تنظيم تجمع مع أصدقاء مقربين، أو أصدقاء قدامى لا تسمح لكم الفرصة بالتجمع بشكل مستمر، وهو ما يضيف جوًا مختلفًا على استمتاعك بعيد الفطر.


دهب

السفريات

أما إذا كنت من محبى الهدوء والاستمتاع بأجواء البحر، فيمكنك اصطحاب أسرتك لمدة 3 أيام العيد، لمكان مثل دهب أو مرسى علم وهى الأماكن التى تخصص أسعارًا فى المتناول كعروض لعيد الفطر، وبمختلف الطرق احرص على الاستمتاع بإجازة العيد، واستثمارها بشكل جيد لتجديد طاقتك.



المراكب
صورة أرشيفية
الحدائق
النيل
تجمع العائلة
صورة أرشيفية1
دهب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة