ناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاحمترجم كوبر مرفوض فى جهاز المنتخب الجديدالرئيس السيسي يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةضبط 4 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبيةموسيقى "الروك آند رول" من الملوثات السمعية الحادةالأليزية: فرنسا وروسيا ستنفذان مشروعا مشتركا لتلبية الاحتياجات الإنسانية في سورياالبنك الدولي يشيد بمشاركة القطاع الخاص في تنمية سيناءبث مباشر.. تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيدي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريدانعقاد جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" اليوم حول تداعيات قضية القدسالقاهرة تتصدر المدن الإفريقية الجاذبة للاستثمارإصابة 10 أشخاص فى ثلاث مشاجرات متفرقة بالمنوفيةالمتوسط ـ خط مواجهة أوروبي جديد لطالبي اللجوء والمهاجرين

هاني شاكر يتألق في ختام سهرات رمضان بالأردن بحضور سفير مصر.. صور

-  
تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر في احياء حفل ختام السهرات الرمضانية التي أقيمت داخل خيمة "طال السهر" بالعاصمة الأردنية عمان.

حضر هاني شاكر بصحبة زوجته نهلة وكان في استقبالهما صديقه الأردني المنتج عنان عوض وطارق عادل السفير المصري وتامر عبد المنعم مدير أعماله وكان ضمن الحضور الفنان سامح حسين وايمان السيد دانى نعمه وهيثم رطروط .. وغيرهم.

وقدم عددا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "وأنت ماشى فى مصر"، "بحبك أنا" ،"بعد حبك" ، "لو روحت بعيد" .. بالاضافة الى "وعد منى"،"مسا النور والهنا" لوردة، "كل ما أقول التوبة" و"جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ و"على الضحكاية" و"أنا قلبى ليك".. وعقب انتهاء فقرته حرص عدد كبير من الحضور على مشاركته التقاط الصور التذكارية بطريقة الـ "selfie".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة