ناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاحمترجم كوبر مرفوض فى جهاز المنتخب الجديدالرئيس السيسي يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةضبط 4 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبيةموسيقى "الروك آند رول" من الملوثات السمعية الحادةالأليزية: فرنسا وروسيا ستنفذان مشروعا مشتركا لتلبية الاحتياجات الإنسانية في سورياالبنك الدولي يشيد بمشاركة القطاع الخاص في تنمية سيناءبث مباشر.. تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيدي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريدانعقاد جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" اليوم حول تداعيات قضية القدسالقاهرة تتصدر المدن الإفريقية الجاذبة للاستثمارإصابة 10 أشخاص فى ثلاث مشاجرات متفرقة بالمنوفيةالمتوسط ـ خط مواجهة أوروبي جديد لطالبي اللجوء والمهاجرين

ستيفانو غابانا يسخر من سيلينا جوميز ويلقبها بالقبيحة

-  
سيلينا جوميز
تعرض مصمم الايطالي العالمي ستيفانو غابانا لهجوم شديد عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعدما قام بوصف النجمة العالمية سيلينا جوميز بالقبيحة في أحد تعليقاته.

والحكاية بدأت عندما قامت صفحة متخصصة في رصد احدث صيحات الموضة للفساتين، ونشرت صورة لعدد من إطلالات سيلينا باللون الاحمر على ان يقوم متابعي الصفحة بالاختيار بين أفضل إطلالة.

وكتب " غابانا" على الصورة تعليق باللغة الايطالية قائلا :" انها قبيحة" ليتعرض لهجوم من قبل جماهير النجمة الامريكية.

وجاءت التعليقات انه كيف تجرأ ان يسخر من فنانة وامراة وهو مصمم ازياء نسائي ومن اهم ادوراه تدعيم المرأة لتكون اقوى مهما كان لون بشرتها او جنسيتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة