الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

ستيفانو غابانا يسخر من سيلينا جوميز ويلقبها بالقبيحة

-  
سيلينا جوميز
تعرض مصمم الايطالي العالمي ستيفانو غابانا لهجوم شديد عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعدما قام بوصف النجمة العالمية سيلينا جوميز بالقبيحة في أحد تعليقاته.

والحكاية بدأت عندما قامت صفحة متخصصة في رصد احدث صيحات الموضة للفساتين، ونشرت صورة لعدد من إطلالات سيلينا باللون الاحمر على ان يقوم متابعي الصفحة بالاختيار بين أفضل إطلالة.

وكتب " غابانا" على الصورة تعليق باللغة الايطالية قائلا :" انها قبيحة" ليتعرض لهجوم من قبل جماهير النجمة الامريكية.

وجاءت التعليقات انه كيف تجرأ ان يسخر من فنانة وامراة وهو مصمم ازياء نسائي ومن اهم ادوراه تدعيم المرأة لتكون اقوى مهما كان لون بشرتها او جنسيتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة