لهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارماتإطلاق مؤسسة بطرس غالي للسلام والمعرفة في أكتوبر

ستيفانو غابانا يسخر من سيلينا جوميز ويلقبها بالقبيحة

-  
سيلينا جوميز
تعرض مصمم الايطالي العالمي ستيفانو غابانا لهجوم شديد عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعدما قام بوصف النجمة العالمية سيلينا جوميز بالقبيحة في أحد تعليقاته.

والحكاية بدأت عندما قامت صفحة متخصصة في رصد احدث صيحات الموضة للفساتين، ونشرت صورة لعدد من إطلالات سيلينا باللون الاحمر على ان يقوم متابعي الصفحة بالاختيار بين أفضل إطلالة.

وكتب " غابانا" على الصورة تعليق باللغة الايطالية قائلا :" انها قبيحة" ليتعرض لهجوم من قبل جماهير النجمة الامريكية.

وجاءت التعليقات انه كيف تجرأ ان يسخر من فنانة وامراة وهو مصمم ازياء نسائي ومن اهم ادوراه تدعيم المرأة لتكون اقوى مهما كان لون بشرتها او جنسيتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة