مصطفى الجندي يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء أثيوبيابالصور| فأر يلتهم كمية ضخمة من الأموال داخل ماكينة صراف آليتقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019

صور وفيديو.."ديزني" تطرح إعلانها الدعائي للنسخة الواقعية من فيلم "Dumbo"

-  

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "ديزني" منذ ساعات الإعلان الدعائي للنسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Dumbo"، والذي يشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم في هوليوود، منهم النجمة إيفا جرين، كولين فاريل، داني ديفيتو، الان اركين، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً بشهر مارس من العام المقبل.

وستدور أحداث الفيلم حول أحد الفيلة والذي يشتغل بسيرك، حيث يولد ولديه أذن طويلة، ليكون حلمه الوحيد هو الخروج من السجن والطيران بعيداً، والفيلم يمثل النسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة والذي يحمل نفس الأسم وتم طرحه عام 1941، وفاز بجائزة أوسكار وحيدة كأفضل موسيقي تصويرية.

ويذكر أن شركة "ديزني" تنشغل مؤخراً بتحويل عدد من كلاسيكياتها لأفلام الرسوم المتحركة، كان أخرها فيلم "Beauty and the Beast"، والذي تم طرحه بشهر مارس من العام الماضي، وتخطت إيراداته العالمية المليار دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة