هنا الزاهد: فيلم بني آدم مكتمل العناصر وسيحقق النجاحأبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاك

صور وفيديو.."ديزني" تطرح إعلانها الدعائي للنسخة الواقعية من فيلم "Dumbo"

-  

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "ديزني" منذ ساعات الإعلان الدعائي للنسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Dumbo"، والذي يشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم في هوليوود، منهم النجمة إيفا جرين، كولين فاريل، داني ديفيتو، الان اركين، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً بشهر مارس من العام المقبل.

وستدور أحداث الفيلم حول أحد الفيلة والذي يشتغل بسيرك، حيث يولد ولديه أذن طويلة، ليكون حلمه الوحيد هو الخروج من السجن والطيران بعيداً، والفيلم يمثل النسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة والذي يحمل نفس الأسم وتم طرحه عام 1941، وفاز بجائزة أوسكار وحيدة كأفضل موسيقي تصويرية.

ويذكر أن شركة "ديزني" تنشغل مؤخراً بتحويل عدد من كلاسيكياتها لأفلام الرسوم المتحركة، كان أخرها فيلم "Beauty and the Beast"، والذي تم طرحه بشهر مارس من العام الماضي، وتخطت إيراداته العالمية المليار دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة