مصطفى الجندي يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء أثيوبيابالصور| فأر يلتهم كمية ضخمة من الأموال داخل ماكينة صراف آليتقنية الفيديو تسبب في طرد بواتنج ضد السويدتسليم 139 ترخيص عيون سطحية وبئر جوفية بالوادي الجديدشاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019

توفيق عكاشة: "العرب نسبهم مجهول ومش بيعرفوا يقرأوا أو يكتبوا"

   -  
"توفيق عكاشة: "العرب نسبهم مجهول ومش بيعرفوا يقرأوا أو يكتبوا""

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن نسب العرب مغلوط، مضيفًا: "العرب ميعرفوش نسبهم".

وتابع عكاشة، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة": "العرب بمن فيهم المصريين نسبهم فيه غلط كبير، لإن لو مش عندهم معلومة بيخترعوها، وغالبًا بتبقى غلط". 

وأوضح أن الفارق بين العرب وجميع الحضارات القديمة مثل الفرعونية والبابلية والفينيقية هو أن الحضارات القديمة تعلم أهلها القراءة والكتابة. 

واستطرد حديثه قائلًا: "لكن العرب مش بيعرفوا يقرأوا أو يكتبوا، وبينقلوا تاريخهم بالحكايات والروايات". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة