ضبط 489 مخالفة مرورية متنوعة في كمائن ليلية بأسوان ..صوراتحاد الكرة: ندرس مواجهة البرازيل أو الأرجنتين وديا عقب مباراة تونسفي رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسط

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

   -  
لويس سواريز - أوروجواي

فاز منتخب أوروجواي بكأس العالم مرتين في تاريخه عامي 1930 و1950 ومنذ ذلك الحين كان الإنجاز الأبرز هو بلوغ نصف النهائي وحصد المركز الرابع في كلا المرتين.

في المونديال الإفريقي في 2010 كان لويس سواريز عاملا هاما في قيادة أوروجواي نحو المربع الذهبي ولكن في 2014 بعد عضه لجيورجيو كيلليني كان سببا كبيرا في توديع منتخب بلاده للبطولة من دور الـ16 بعد غيابه للعقوبة.

والآن ينتظر جماهير المنتخب هدايا من سواريز وزميله في الهجوم إدينسون كافاني لتكرار ما تحقق في 2010 أو ربما تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة