صورة.. إيمي سلطان تشارك في تحدي "بدون مكياج"خاص| والدة منة شلبي تغادر المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحيةبالصور..كندة علوش تحتفل بعيد زواجهابالفيديو| كارمن سليمان تعلن عن مفاجأة أول فبرايرصابر الرباعي يحيي حفل عيد الحب بكنداالسيسي يبعث برقية تهنئة إلى تشيسيكيدي لانتخابه رئيسًا لجمهورية الكونغوإخلاء مبنى العيادات المجانية بمستشفى الجلاء بسبب "صوت فرقعة"للعام السادس على التوالي.. "القومي للإعاقة" يشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتابسكرتير محافظة سوهاج: إجراءات قانونية ضد غير الملتزمين بطلاء واجهات المنازلضبط 17 مخالفة تموينية وتصرف أحد المخابز فى 4 أطنان دقيق مدعم بمطروحمحافظ بورسعيد: ندعم شباب المستثمرين لتسويق منتجاتهم عالميًافودة: إنشاء 300 وحدة سكنية بديلا لعشوائيات البيضة فى دهبضبط 500 طن سمك فاسد فى القليوبيةوزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية..غدارسميًا.. الأهلي يضم مدافع الألومنيومتشكيل النصر أمام الفيحاء .. حمد الله في الهجومبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم في كأس خادم الحرمينالرئيس السيسي يرسل برقية تهنئة إلى "فيلكس تشيسيكيدي" بمناسبة انتخابه رئيسا للكونغو الديمقراطيةمتحدث وزارة التخطيط: نقل 50 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية الجديدة في 2020متى يُسمح للسعوديات بالعمل ليلًا؟

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

   -  
لويس سواريز - أوروجواي

فاز منتخب أوروجواي بكأس العالم مرتين في تاريخه عامي 1930 و1950 ومنذ ذلك الحين كان الإنجاز الأبرز هو بلوغ نصف النهائي وحصد المركز الرابع في كلا المرتين.

في المونديال الإفريقي في 2010 كان لويس سواريز عاملا هاما في قيادة أوروجواي نحو المربع الذهبي ولكن في 2014 بعد عضه لجيورجيو كيلليني كان سببا كبيرا في توديع منتخب بلاده للبطولة من دور الـ16 بعد غيابه للعقوبة.

والآن ينتظر جماهير المنتخب هدايا من سواريز وزميله في الهجوم إدينسون كافاني لتكرار ما تحقق في 2010 أو ربما تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة