شاهد.. حنان ترك بدون ماكياج على البحرطارق العريان يتسلم سيناريو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزقرانيا فريد شوقي: لم أقلق من مساحة دوري في عوالم خفيةسونيا الحبال: أرفض فكرة تعدد الزوجات .. فيديوشاهد هجوم أحمد موسى على مذيع beIN Sportأحمد موسى: ميسي في الأرجنتين مختلف عن برشلونة.. ورونالدو يصنع الفارقوزير البترول الأسبق: لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا .. فيديوجبالي المراغي يطالب بإعادة هيكلة المصانع العملاقة وتحقيق الاستقرار للعمال.. فيديوفتنة المنتخب فى روسيا تشعل غضب نقابة الممثلينسعد لمجرد مهدد بالسجن 20 عاماًالجريدة الرسمية: زيادة المعاشات العسكرية 15% بحد أدنى 150 جنيهانقيب الممثلين: سفر وفد من الفنانين لروسيا كان دعاية لإحدى الشركات65 دقيقة .. تسديدات وضغط على الأطراف سلاح ألمانيا أمام السويدالمؤبد والعزل لأمينى شرطة لتهريبهما مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيليةصور.. أقباط أسيوط يحتفلون بعيد حالة الحديد بـ"زفة أيقونات العذراء"فى أول تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019"الصحفيين": سنرسل ملاحظاتنا على قانون تنظيم الإعلام للبرلمانالسيسي يصدر 5 قرارات جمهوريةتفاصيل اجتماع "الصيادلة" الطارئ لبحث آثار رفع أسعار الطاقةالوزراء ينعى باقي زكي يوسف: سيظل اسمه محفورًا في سجلات الشرف

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

   -  
لويس سواريز - أوروجواي

فاز منتخب أوروجواي بكأس العالم مرتين في تاريخه عامي 1930 و1950 ومنذ ذلك الحين كان الإنجاز الأبرز هو بلوغ نصف النهائي وحصد المركز الرابع في كلا المرتين.

في المونديال الإفريقي في 2010 كان لويس سواريز عاملا هاما في قيادة أوروجواي نحو المربع الذهبي ولكن في 2014 بعد عضه لجيورجيو كيلليني كان سببا كبيرا في توديع منتخب بلاده للبطولة من دور الـ16 بعد غيابه للعقوبة.

والآن ينتظر جماهير المنتخب هدايا من سواريز وزميله في الهجوم إدينسون كافاني لتكرار ما تحقق في 2010 أو ربما تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة