قصص الحيوان فى القرآن.. قصة العجل والسامرىميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع العامةعطية صابر يشيد بأداء لاعبي الإسماعيلي أمام الأهليعلاء مرسي عن «بورصة مصر»: يتصدى للإرهاب الفكري والدينيسيلفستر ستالون يخطف الأضواء في "كان" | صورلمشاهدة المسلسلات والأفلام بدون إعلانات.. خطوات استخدام تطبيق "واتش ات"| فيديومن إسكندرية لـ أسوان .. عودة الطقس الربيعي غدا وانخفاض الحرارة 6 درجات"نيوزويك": على واشنطن حماية الطاقة في شرق المتوسط من تهديدات تركياتفاصيل زيارة الرئيس السيسي للمشروعات الإنشائية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة| صوراختراعات بما لا يخالف شرع الله.. التلجراف والطابعة الأبرز.. الكتاب المقدس كلمة السرشاهد.. برومو قناة تايم سبورت لنقل بطولة كأس الأمم الإفريقيةتعرف على اختصاصات وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمنع الجريمةجمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى والأجنبيموعد مشاهدة مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة الـ19 علىCbc"الصحفيين العرب" يدعو "رشوان" بإقرار بروتوكول يمنح أعضاء الاتحاد تخفيض 50%آمنة نصير: صمت رمضان وعمري 4 سنوات ونصفطاقة البرلمان: دول عديدة طلبت الاستفادة من خبراتنا في توفير الكهرباءأصحاب القرار في الأحزاب السياسيةضياء رشوان: 11 صحفيًا محبوسين خرج منهم 8طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

   -  
لويس سواريز - أوروجواي

فاز منتخب أوروجواي بكأس العالم مرتين في تاريخه عامي 1930 و1950 ومنذ ذلك الحين كان الإنجاز الأبرز هو بلوغ نصف النهائي وحصد المركز الرابع في كلا المرتين.

في المونديال الإفريقي في 2010 كان لويس سواريز عاملا هاما في قيادة أوروجواي نحو المربع الذهبي ولكن في 2014 بعد عضه لجيورجيو كيلليني كان سببا كبيرا في توديع منتخب بلاده للبطولة من دور الـ16 بعد غيابه للعقوبة.

والآن ينتظر جماهير المنتخب هدايا من سواريز وزميله في الهجوم إدينسون كافاني لتكرار ما تحقق في 2010 أو ربما تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة