ارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي

رئيس حى روض الفرج: مصادرة التوك توك غير المرقم بعد العيد

   -  
ترقيم التوك توك بروض الفرج

كتب سيد الخلفاوى
حذر اللواء وليد عبد الحميد رئيس حى روض الفرج بالقاهرة، سائقى "التوك توك" المتخلفين عن ترقيم المركبة من خلال تقديم كافة بياناتها للحى، من مصادرة التوك توك خاصة بعد تكرار التنبيه بذلك أكثر من مرة.

وقال رئيس الحى، فى تصريح خاص، إن الفرصة مازالت متاحة لترقيم وحصر التكاتك وحتى نهاية شهر رمضان، وبعد ذلك المعاد سيتم مصادرة التكاتك التى لا تحمل أرقام حى روض الفرج.

وأوضح رئيس حى روض الفرج أن الأوراق المطلوبة لترقيم التوك توك هى "صورة عقد ملكية التوكتوك، مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية وصاحب التوكتوك وفيش وتشبيه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة