العيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلع

رئيس حى روض الفرج: مصادرة التوك توك غير المرقم بعد العيد

   -  
ترقيم التوك توك بروض الفرج

كتب سيد الخلفاوى
حذر اللواء وليد عبد الحميد رئيس حى روض الفرج بالقاهرة، سائقى "التوك توك" المتخلفين عن ترقيم المركبة من خلال تقديم كافة بياناتها للحى، من مصادرة التوك توك خاصة بعد تكرار التنبيه بذلك أكثر من مرة.

وقال رئيس الحى، فى تصريح خاص، إن الفرصة مازالت متاحة لترقيم وحصر التكاتك وحتى نهاية شهر رمضان، وبعد ذلك المعاد سيتم مصادرة التكاتك التى لا تحمل أرقام حى روض الفرج.

وأوضح رئيس حى روض الفرج أن الأوراق المطلوبة لترقيم التوك توك هى "صورة عقد ملكية التوكتوك، مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية وصاحب التوكتوك وفيش وتشبيه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة