"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

-  
«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

تجربة جديدة في عالم برامج المقالب قدمها تليفزيون فلسطين بشكل عصري تأليف الكاتب الصحفي المصري سيد محمود سلام وقدمها الفنان الشاب أحمد الشاويش وأخرجها فايق جرادة.

البرنامج قدم في النصف الثاني من شهر رمضان بعنوان «اضحك مع الشاويش» وتم تصويره مع الجمهور في شوارع القاهرة، وتناول مواقف واحداث عن كأس العالم وعن ضرورة الصدق في التعامل مع الناس حيث أكد المؤلف أن وجود رسالة إنسانية هدف تقديم البرنامج.

وكان تليفزيون فلسطين الذي افتتح مقرا له بالقاهرة منذ عدة أشهر بدأ برامجه من القاهرة بسهرات فنية، ولقاءات مع عدد كبير من النجوم منهم المخرجة إنعام محمد على ورشوان توفيق وسامج الصريطى وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة