الجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمال

أغانى العيد: «عدوية» يعود بـ«الأستاذ».. و«نانسى وراغب» يكتفيان بـ«السنجل»

-  
الفنان أحمد عدوية - صورة أرشيفية

بين أغنيات «سنجل» وقليل من الألبومات، يستعد سوق الغناء لاستقبال الأعمال المطروحة خلال عيد الفطر.

وكان البعض طرح عددا من الأغانى، أمس، تمهيدا لموسم يشهد منافسة فاترة بسبب قلة الأعمال المقدمة، فى موسم كان يشهد دائما انطلاق المنافسات بين نجوم الغناء سنويا.

«أحمد عدوية» من الفنانين الذين قرروا العودة للمنافسة فى سوق الغناء بألبوم جديد يحمل اسم «الأستاذ»، يضم 9 أغنيات متنوعة بين المقسوم والدراما والموال، استهلها بـ«الدنيا دى مدرسة» والتى طرحها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، قبل أن يصورها للبث عبر الفضائيات.

وأعلن «عدوية» أن الألبوم الذى يعود من خلاله للمنافسة على اللون الشعبى الذى سطر شهرته ونجاحه سيكون الخطوة الأولى فى مشروع غنائى يحمل اسم «زمن أحمد عدوية الجميل»، ساعيا للتأصيل للغناء الشعبى. ولم يعلن ساموزين طرح ألبومه حتى الآن، وكان متوقعا صدوره عقب عيد الفطر، حيث انتهى من تسجيله إبريل الماضى، فيما يستعد محمد حماقى لطرح ألبومه خلال الأيام المقبلة، ليعود من خلاله بعد غياب 3 سنوات عن السوق الغنائية، متعاونا فيه مع عدد من المؤلفين والشعراء، منهم بهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر.

ويطرح عدد من المطربين أغانى «سنجل» دون ألبومات، يرتبط بعضها بالمونديال وتشجيعا للمنتخب المصرى، مثلما فعل أحمد سعد وتامر حسنى، بينما جاءت أغانى المطربين العرب بعيدة عن المونديال، وأقرب للون الرومانسى والشعبى، فى مقدمتهم الفنان اللبنانى راغب علامة الذى طرح أغنية «اللى باعنا» عبر التطبيقات الإلكترونية، على أن يطرح الكليب الذى صوره خلال العيد، وتستعد نانسى عجرم بكليب «عم بتغير» وهى أغنية تتر مسلسل «جوليا» الذى عرض مؤخرا، فيما تنافس العراقية كلوديا حنا بأغنية «أخذ قلبى» من كلمات العراقى قصى عيسى، وألحان وتوزيع حسام كامل وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر طرحها على اليوتيوب وقنوات الأغانى خلال عيد الفطر أيضا، وجرى تصويرها فى العاصمة اللبنانية بيروت، ولا تغيب الفنانة اللبنانية نوال الزغبى عن حلبة المنافسة، حيث تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «مش مسامحة» والتى صورتها مؤخرا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة