المستشار العمالى المصرى بجدة يتدخل لإلغاء بلاغ غير حقيقى بتغيب 5 مصريين عن العمل"الإحصاء": انخفاض معدل البطالة إلى 9.9% خلال 3 أشهرعاجل| عرض فيلم تسجيلي يرصد مشروعات قومية يفتتحها السيسي في بني سويف"الصحة": وفاة الحالة الرابعة عشر بين الحجاج المصريين بالسعوديةاليوم.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءاليوم.. إقلاع آخر رحلات "مصر للطيران" لسفر الحجاج إلى الأراضي المقدسةالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 35 درجةبدء امتحاني الرياضيات البحتة والإحصاء لملاحق الثانويةالسكك الحديدية تبدأ تشغيل القطارات الإضافية العاملة خلال عيد الأضحىالسيسي يفتتح أكبر مجمع صناعي لإنتاج الأسمنت والرخام ببني سويفجهاد عبدالمنعم يكتب.. فودة نائب زفتى من 20سنة صديقي وافتخرجثمان المصري قتيل الكويت يعود لأرض الوطنالإحصاء يعلن تراجع معدل البطالة إلى 9.9%اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

تكريم 25 من حفظة القرآن الكريم و20 سيدة معيلة في أسوان

   -  
شهدت مدينة كوم أمبو شمال أسوان تكريم 20 سيدة معيلة، و10 من الأمهات المثاليات، و25 من حفظة القرآن الكريم، و25 طفلًا من الأيتام. 

وأقيمت الفعاليات تحت رعاية الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، لتكريم النماذج المضيئة والمشرفة من أبناء كوم أمبو. 

وأكد عضو مجلس النواب محمد سليم أن هذه الاحتفالية تأتي فى إطار الجهود المستمرة والمتواصلة للاهتمام بدعم كافة النماذج المضيئة والمشرفة، وإعلاء القيم الإنسانية الراقية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة