التعليم: تشديد الرقابة على أكثر من 15لجنة بالثانوية لضبط سير الامتحاناتحملة "مصر —اكتشف و استثمر" ضيف في كافة فعاليات كأس العالم ..صورطلاب الثانوية العامة قبل دخولهم لجان الامتحان: نشعر بالقلقفى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقية

تكريم 25 من حفظة القرآن الكريم و20 سيدة معيلة في أسوان

   -  
شهدت مدينة كوم أمبو شمال أسوان تكريم 20 سيدة معيلة، و10 من الأمهات المثاليات، و25 من حفظة القرآن الكريم، و25 طفلًا من الأيتام. 

وأقيمت الفعاليات تحت رعاية الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، لتكريم النماذج المضيئة والمشرفة من أبناء كوم أمبو. 

وأكد عضو مجلس النواب محمد سليم أن هذه الاحتفالية تأتي فى إطار الجهود المستمرة والمتواصلة للاهتمام بدعم كافة النماذج المضيئة والمشرفة، وإعلاء القيم الإنسانية الراقية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة