أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهلي

أوقاف المنوفية: تخصيص 381 ساحة لآداء صلاة عيد الفطر

   -  
ساحة صلاة العيد - أرشيفية

المنوفية _ محمد فتحى

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة المنوفية، استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بجميع أنحاء المحافظة.

وقال الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، فى تصريح لـ " لليوم السابع"، إنه تم الانتهاء من تحديد ساحات صلاة عيد الفطر المبارك فى جميع مراكز المحافظة بإجمالى 381 ساحة لاستقبال المواطنين.

وأشار إلى أن التنسيق مستمر بين المديرية ومديرية الأمن لتأمين تلك الساحات وتركيب بوابات إلكترونية لتأمين المصلين ورصد أى تجاوزات، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتجهيز ساحات الصلاة بالفرش ومكبرات الصوت.

وأضاف أنه يوجد لكل ساحة إمام وخطيب بالإضافة إلى اثنين آخرين احتياطى للطوارئ، على أن يتم التنسيق الكامل بين مجالس المدن وإدارات الأوقاف بكل إدارة من أجل تفادى أى معوقات.

كان الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية، والقائم بأعمال محافظ المنوفية قد أكد ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال عيد الفطر، مشددا على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية خلال أيام العيد وتواجد المسؤلين بالشارع للتعامل مع مشاكل المواطنين عن قرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة