كل هذا الوقت ونحن نستخدم هذه الأدوات اليومية بشكل خاطئأشهر 3 طرق لـ إبادة الكتب وتدمير المكتبات.. لا تزال سارية حتى اليومالتجار: "الصناعة" لم تسجل المصانع المؤهلة للتصدير لمصر منذ عامين.. والطحاوي: عدم التسجيل ساعد على التهريبرسميًا.. مصطفى فتحي يجدد للزمالكبعد تكبدها خسائر كبيرة.. هل تعود أسعار الذهب للارتفاع مرة أخرى؟الدولار يرتفع في بنكي القاهرة وقناة السويس بنهاية التعاملاتالرئيس السيسي يفتتح أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط بتكلفة 2.2 مليار يورو بالبرلس.. الثلاثاء | صورتزايد إقبال المصطافين على مدينة مطروح بسبب ارتفاع درجات الحرارةاستعادة 126 فدانا من أراضى أملاك الدولة بمركزي فرشوط وأبوتشت بقنا | صوراسترداد 135 فدانا من أملاك الدولة بالدقهلية | صوروردة "صوت الحب" في السينما المصرية.. حكاية "أميرة العرب" مع 6 أفلامالبابا يطالب بتحرك "سريع" لتجنب غرق مهاجرين في المتوسطمحاضرات وفقرات فنية بـ"ثقافة دمياط" لإحياء ذكرى ثورة يوليو"المالية": 16.25 مليار جنيه حصيلة عطاءات أذون الخزانة الحكومية اليوم11 قتيلا في تفجير انتحاري مع وصول نائب الرئيس دوستم إلى أفغانستانبالفيديو| بـ"الصدفة".. امرأة تكتشف خيانة زوجها لها في الشارعتفاصيل جلسة مرتضى مع طارق حامد.. مهلة لحسم الموقفمن القانون المصري – كيف يمكن للزمالك تجنيس معروف يوسفإزالة التعديات على 150 فدانًا مخصصًا لإقامة مجمع خدمات شرطية بسوهاجإحالة 13 موظفًا للتحقيق بسبب الإهمال في وحدة البرجاية بالمنيا

أوقاف المنوفية: تخصيص 381 ساحة لآداء صلاة عيد الفطر

   -  
ساحة صلاة العيد - أرشيفية

المنوفية _ محمد فتحى

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة المنوفية، استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بجميع أنحاء المحافظة.

وقال الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، فى تصريح لـ " لليوم السابع"، إنه تم الانتهاء من تحديد ساحات صلاة عيد الفطر المبارك فى جميع مراكز المحافظة بإجمالى 381 ساحة لاستقبال المواطنين.

وأشار إلى أن التنسيق مستمر بين المديرية ومديرية الأمن لتأمين تلك الساحات وتركيب بوابات إلكترونية لتأمين المصلين ورصد أى تجاوزات، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتجهيز ساحات الصلاة بالفرش ومكبرات الصوت.

وأضاف أنه يوجد لكل ساحة إمام وخطيب بالإضافة إلى اثنين آخرين احتياطى للطوارئ، على أن يتم التنسيق الكامل بين مجالس المدن وإدارات الأوقاف بكل إدارة من أجل تفادى أى معوقات.

كان الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية، والقائم بأعمال محافظ المنوفية قد أكد ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال عيد الفطر، مشددا على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية خلال أيام العيد وتواجد المسؤلين بالشارع للتعامل مع مشاكل المواطنين عن قرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة