الحد الأدنى يتحدد بعد النتيجة.. التنسيق يحذر طلاب الثانوية العامة من الشائعات"البحث العلمي": فوز طالبين مصريين بمسابقة "جينيس أولمبياد 2018"60 % للشركات المصرية.. الأنفاق تنهي مفاوضات تنفيذ "مترو الهرم" مع اليابانعلى معلول ينشر صور مع نجله على أحد الشواطئ بعد مد الإجازةسوبرة كورة.. لو رايح تشجع.. احذر تعاطى المخدرات أثناء القيادةبالأرقام.. تفاصيل إبقاء الأهلى "المستحيل" على رمضان صبحىأبوستيت: الزراعة التعاقدية ترفع إنتاج المحاصيل وتحقق الأمن الغذائينجاة سيدة من الموت سقطت تحت عجلات قطار في قنا23 يوليو.. إعلان اسم رئيس الوزراء البريطاني الجديدماركا: 6 تحديات أمام ميسي قبل الاعتزالقرار جديد من الكاف قبل مواجهة مصر وجمهورية الكونغو بـ الأمم الأفريقيةمدرب منتخب تونس السابق: علي معلول سايب فراغ كبيرالتفاصيل الكاملة لأحدث مراكز IBM العالمية بمصرسفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد العلاقات الممتازة مع مصر في كافة المجالاتموجز الأخبار.. الداخلية تحبط مخططا إخوانيا يستهدف الدولة.. وإعلان نتيجة أولى ثانوى 2019لطلاب الثانوية العامة.. 8 معلومات عن امتحان الكيمياء.. 45 سؤالا أبرزهاصالح الشيخ: أخطر جزء فى مرحلة الإصلاح الإدارى هو استعجال نتائجهوزيرة السياحة تمثل مصر فى المعرض التجارى الإقتصادى الأفريقي الصيني الأولالتعليم : لا قبول لتظلمات طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان التابلاتالتعليم تكشف ملامح امتحانات ملاحق أولى ثانوي تابلت

أبو عمر المصرى الحلقة 28 .. أحمد عز يفشل في اغتيال فتحى عبد الوهاب

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أبو عمر المصرى" العديد من الأحداث، حيث يواصل فخر "أحمد عز" رحلة انتقامه من بعض الذين قاموا بإيذائه ، وهو ما جعله يقوم بمحاولة قتل سمير العبد " فتحى عبد الوهاب"، الا أنه فشل , فى التصويب نحوه , وتقل الحارس الخاص به عن طريق الخطأ.

أما ناصر " محمد سلام " فقد توصل الى معلومات تفيد بان "فخر " وراء محاولات الاغتيال التى حدث فى الفترة الاخيرة لبعض الشخصيات .

يذكر أن مسلسل "أبو عمر المصري"، مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين فشير، وتم دمجهما معًا، وتدور أحداثه حول شخصية "فخر"، الذى يتحول من محامٍ يدافع عن الفقراء إلى عضو فى تنظيم داعش الإرهابى.

المسلسل بطولة أحمد عز، وأروى جودة، ومنذر رياحنة، وأمل بوشوشة وعارفة عبد الرسول ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجناينى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة