رسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليومنشرة الأخبار: تهدئة جديدة بين حماس وإسرائيل.. وإثيوبي يعثر على أسرته بإريتريا بعد 20 عامًاالقاهرة تتصدر المدن الأفريقية الجاذبة للاستثمارتوافد كبار رجال الدولة وأهالي الطلبة على أكاديمية الشرطةاستنفار أمني بمحيط أكاديمية الشرطة لاستقبال السيسي"مرور الجيزة": سيولة مرورية بجميع المحاور والميادينإيفيلين بوريه: درست فن الفخار 4 سنوات في سويسراإيفيلين: أقيم في قرية تونس منذ 40 عاما والأهالي يدعونني أم أنجيلوالأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة بداية من الاثنين.. فيديوالإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيينناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاح

الاتحاد الأوروبي: سان جيرمان لم ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف

   -  
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء إن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي تم تبرئته من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف بعد صفقاته الباهظة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم ذلك شدد الاتحاد الأوروبي للعبة على أن النادي المملوك لقطر للاستثمارات الرياضية سيظل قيد المراقبة الدقيقة.

واشترى سان جيرمان المهاجم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) أي أكثر من ضعف قيمة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد والبالغة 105 ملايين يورو والتي جعلته وقتها أغلى لاعب في العالم.

ثم تعاقد النادي مع كيليان مبابي على سبيل الإعارة من موناكو مع وجود خيار لضمه نهائيا بعد موسم واحد مقابل 180 مليون يورو وفقا لما ذكرته تقارير صحفية.

وقال الاتحاد الأوروبي إنه أغلق التحقيق وتبين أن تعاقدات سان جيرمان "كانت متسقة مع قواعده للعب المالي النظيف".

وأضاف الاتحاد القاري ان القرار جاء بعد مراجعة مفصلة لعقود الانتقالات وتحليل للحسابات التي يديرها النادي.

وتمنع هذه القواعد الأندية من انفاق أموال أكثر من ايراداتها وفي حال انتهاكها قد تطرد تلك الأندية من المسابقات القارية في نهاية المطاف لكن الاتحاد الأوروبي يسعى حتى الآن للتفاوض وتسوية الأوضاع مع المخالفين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة