لو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصةصور.. أسرة من 5 أفراد بالشرقية تطالب بمعاش وعلاج عائلها

الاتحاد الأوروبي: سان جيرمان لم ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف

   -  
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء إن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي تم تبرئته من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف بعد صفقاته الباهظة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم ذلك شدد الاتحاد الأوروبي للعبة على أن النادي المملوك لقطر للاستثمارات الرياضية سيظل قيد المراقبة الدقيقة.

واشترى سان جيرمان المهاجم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) أي أكثر من ضعف قيمة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد والبالغة 105 ملايين يورو والتي جعلته وقتها أغلى لاعب في العالم.

ثم تعاقد النادي مع كيليان مبابي على سبيل الإعارة من موناكو مع وجود خيار لضمه نهائيا بعد موسم واحد مقابل 180 مليون يورو وفقا لما ذكرته تقارير صحفية.

وقال الاتحاد الأوروبي إنه أغلق التحقيق وتبين أن تعاقدات سان جيرمان "كانت متسقة مع قواعده للعب المالي النظيف".

وأضاف الاتحاد القاري ان القرار جاء بعد مراجعة مفصلة لعقود الانتقالات وتحليل للحسابات التي يديرها النادي.

وتمنع هذه القواعد الأندية من انفاق أموال أكثر من ايراداتها وفي حال انتهاكها قد تطرد تلك الأندية من المسابقات القارية في نهاية المطاف لكن الاتحاد الأوروبي يسعى حتى الآن للتفاوض وتسوية الأوضاع مع المخالفين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة