Watch iT يزيد من انتشار محتوى ماسبيرو.. ماذا قال رئيس الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الاتفاق الجديدParasite يقتنص السعفة الذهبية وAtlantics يفوز بالجائزة الكبرى في "كان"كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"سوبر كورة يكشف عدد ميداليات الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدراليةصور - استئناف تسليم الfan id في منفذ مركز شباب الجزيرةصور.. إقبال جماهيرى كثيف لاستلام الـ fan id من "تذكرتى" بالشمسجروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدراليةالمقاصة يفاوض هشام محمد بعد خروجه من حسابات لاسارتىتأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل كويتي في العجوزة لـ22 يونيوفي يوم أفريقيا.. "ماعت" تطالب بحل النزاعات في القارة السمراءالأزهر يدعو إلى تفعيل مبادرة "إسكات البنادق" في "يوم أفريقيا"«السيسى» فى يوم أفريقيا: تمسكنا بوحدتنا يحقق حلم «الآباء المؤسسين» بـ«قارة مزدهرة»31 طبيبا وهيئة تمريض للإشراف على امتحانات جامعة بنى سويف3 مخدات و8 محاذير تحميك من ارتجاع المرئ الذى تكثر مشاكله فى رمضانمحمود متولى يرفض 6 ملايين جنيه للاستمرار مع الإسماعيلىجروس للاعبين: «أسعدوا جمهوركم وأثبتوا وجودكم»..ويحذر من الأخطاء ورعونة المهاجمينجولة الحسم تنطلق غدًا بمواجهات مصيريةالدورى فى مهب الريحشاهد.. استاد القاهرة في أبهى صوره قبل انطلاق أمم إفريقيااستعدوا للمتعة.. تايم سبورت الناقلة لـ مباريات كأس الأمم الافريقية تنطلق الليلة

عامل يقتل شقيقه في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل قتل شقيقه بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة رشيد بوفـاة «أ .غ» 15 سنة عامل متأثراً بإصابته بجروح طعنيه بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحيه اليسرى.

وقرر شقيق المتوفي أنه حال عودته صباح اليوم من عمله إلى المنزل محل إقامتهما، فوجئ بوجود شقيقه مصاب على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، وأن المتوفى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، وتبين من معاينة المنزل محل الواقعة من سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفي المذكور، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك المتوفي، وقام أثناء نوم المجني عليه بالمنزل بمفرده بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة خشبية ويد هون نحاسية، وأثناء استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدماً سكين كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستغاث بعدها بالأهالي مُدعياً العثور على شقيقه بالحاله التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة