طبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعمل

عامل يقتل شقيقه في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل قتل شقيقه بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة رشيد بوفـاة «أ .غ» 15 سنة عامل متأثراً بإصابته بجروح طعنيه بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحيه اليسرى.

وقرر شقيق المتوفي أنه حال عودته صباح اليوم من عمله إلى المنزل محل إقامتهما، فوجئ بوجود شقيقه مصاب على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، وأن المتوفى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، وتبين من معاينة المنزل محل الواقعة من سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفي المذكور، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك المتوفي، وقام أثناء نوم المجني عليه بالمنزل بمفرده بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة خشبية ويد هون نحاسية، وأثناء استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدماً سكين كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستغاث بعدها بالأهالي مُدعياً العثور على شقيقه بالحاله التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة