الحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنية

شقيقة سعاد حسني: سأقاضي "عوالم خفية" بعد العيد

   -  
"شقيقة سعاد حسني: سأقاضي "عوالم خفية" بعد العيد"

قالت السيدة جنجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، إنها تستعد لمقاضاة مسلسل "عوالم خفية" بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بسبب ما اعتبرته تجسيدًا لحياة شقيقتها الراحلة. 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن أحداث المسلسل مقتبسة من حياة شقيقتها، لافتةً إلى أن الجريمة التي ارتكبت في حق شقيقتها تعتبر حلقة ضمن سلسلة جرائم أُخرى. 

واتهمت شقيقة الفنانة الراحلة، المسلسل بالتحايل على أحداث مقتل شقيقتها، لافتةً إلى أنها أوردتها في كتاب لها عن الحادث. 

وتابعت: "قتلوا سعاد حسني عشان كانت هتفضح ناس كتير". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة