اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلةإبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولون في الدوريننشر نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصرالليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبىاليوم.. النجوم يتحدى الذئاب فى مواجهة البحث عن الفوز الأول بالدوريصور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسناإزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيابالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويف

شقيقة سعاد حسني: سأقاضي "عوالم خفية" بعد العيد

   -  
"شقيقة سعاد حسني: سأقاضي "عوالم خفية" بعد العيد"

قالت السيدة جنجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، إنها تستعد لمقاضاة مسلسل "عوالم خفية" بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بسبب ما اعتبرته تجسيدًا لحياة شقيقتها الراحلة. 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن أحداث المسلسل مقتبسة من حياة شقيقتها، لافتةً إلى أن الجريمة التي ارتكبت في حق شقيقتها تعتبر حلقة ضمن سلسلة جرائم أُخرى. 

واتهمت شقيقة الفنانة الراحلة، المسلسل بالتحايل على أحداث مقتل شقيقتها، لافتةً إلى أنها أوردتها في كتاب لها عن الحادث. 

وتابعت: "قتلوا سعاد حسني عشان كانت هتفضح ناس كتير". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة