مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغاني

«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

-  
«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

تجربة جديدة في عالم برامج المقالب قدمها تليفزيون فلسطين بشكل عصري تأليف الكاتب الصحفي المصري سيد محمود سلام وقدمها الفنان الشاب أحمد الشاويش وأخرجها فايق جرادة.

البرنامج قدم في النصف الثاني من شهر رمضان بعنوان «اضحك مع الشاويش» وتم تصويره مع الجمهور في شوارع القاهرة، وتناول مواقف واحداث عن كأس العالم وعن ضرورة الصدق في التعامل مع الناس حيث أكد المؤلف أن وجود رسالة إنسانية هدف تقديم البرنامج.

وكان تليفزيون فلسطين الذي افتتح مقرا له بالقاهرة منذ عدة أشهر بدأ برامجه من القاهرة بسهرات فنية، ولقاءات مع عدد كبير من النجوم منهم المخرجة إنعام محمد على ورشوان توفيق وسامج الصريطى وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة