العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرى

«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

-  
«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

تجربة جديدة في عالم برامج المقالب قدمها تليفزيون فلسطين بشكل عصري تأليف الكاتب الصحفي المصري سيد محمود سلام وقدمها الفنان الشاب أحمد الشاويش وأخرجها فايق جرادة.

البرنامج قدم في النصف الثاني من شهر رمضان بعنوان «اضحك مع الشاويش» وتم تصويره مع الجمهور في شوارع القاهرة، وتناول مواقف واحداث عن كأس العالم وعن ضرورة الصدق في التعامل مع الناس حيث أكد المؤلف أن وجود رسالة إنسانية هدف تقديم البرنامج.

وكان تليفزيون فلسطين الذي افتتح مقرا له بالقاهرة منذ عدة أشهر بدأ برامجه من القاهرة بسهرات فنية، ولقاءات مع عدد كبير من النجوم منهم المخرجة إنعام محمد على ورشوان توفيق وسامج الصريطى وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة