بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

-  
«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

تجربة جديدة في عالم برامج المقالب قدمها تليفزيون فلسطين بشكل عصري تأليف الكاتب الصحفي المصري سيد محمود سلام وقدمها الفنان الشاب أحمد الشاويش وأخرجها فايق جرادة.

البرنامج قدم في النصف الثاني من شهر رمضان بعنوان «اضحك مع الشاويش» وتم تصويره مع الجمهور في شوارع القاهرة، وتناول مواقف واحداث عن كأس العالم وعن ضرورة الصدق في التعامل مع الناس حيث أكد المؤلف أن وجود رسالة إنسانية هدف تقديم البرنامج.

وكان تليفزيون فلسطين الذي افتتح مقرا له بالقاهرة منذ عدة أشهر بدأ برامجه من القاهرة بسهرات فنية، ولقاءات مع عدد كبير من النجوم منهم المخرجة إنعام محمد على ورشوان توفيق وسامج الصريطى وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة