محافظ مطروح: 85 % إشغالات الفنادق والقري السياحية فى عيد الفطرمحافظة الجيزة: لصق “استيكر” على سيارات السرفيس عليها 3 أرقام للشكاوىمحافظ الجيزة يحذر السائقين من عدم الالتزام بالتعريفة المعلن عنهاهل تجمع الصداقة كيت ميدلتون وميجان ماركل ؟ شوف لغة الجسد قالت إيهصور.. حريق جزئى بالبوابة الرابعة بمدينة الإنتاج.. وأسامة هيكل:تم السيطرة عليهIncredibles 2 يحصد 180 مليون دولار فى اليوم الأول لعرضهشاهد.. كيندال جينر وبيلا حديد فى عرض Versace بأسبوع الموضة بميلانوخلطة جناوة بريطانية فى أول محطات الصيف لـ Electric Jalabaعفاف شعيب: سعيدة بنجاح "فوق السحاب".. والعمل أدخلنى منطقة فنية جديدةالمركز الثقافى السينمائى يعرض فيلم "الشوق" الأربعاء المقبللطيفة تؤدى مناسك العمرة: "أجمل الأعياد زائرة لسيدى رسول الله"هل خطف ديفيد بيكهام مدربة زوجته فيكتوريا الشقراء الحسناء ؟ اعرف التفاصيلهند صبرى فى عيد الآب تنشر صورة لوالدها وتعلق: "أحبك"سرقة هاتف وزير داخلية دولة أوروبية في الطريق العام«بركة رمضان» تجهز 150 عروساً «يتيمة» فى المنيا وبنى سويففى «كفر الشيخ».. الزفاف «خراب بيوت»الزفة النوبى بـ«الطار والطبلة»الليلة الكبيرةمن سهير زكى وسامية جمال إلى صوفينار وآلا كوشنير.. الراقصات تهز عرش المطربينأفراح المصريين.. دقوا المزاهر (ملف خاص)

«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

-  
«اضحك مع الشاويش».. كوميديا جديدة على تليفزيون فلسطين

تجربة جديدة في عالم برامج المقالب قدمها تليفزيون فلسطين بشكل عصري تأليف الكاتب الصحفي المصري سيد محمود سلام وقدمها الفنان الشاب أحمد الشاويش وأخرجها فايق جرادة.

البرنامج قدم في النصف الثاني من شهر رمضان بعنوان «اضحك مع الشاويش» وتم تصويره مع الجمهور في شوارع القاهرة، وتناول مواقف واحداث عن كأس العالم وعن ضرورة الصدق في التعامل مع الناس حيث أكد المؤلف أن وجود رسالة إنسانية هدف تقديم البرنامج.

وكان تليفزيون فلسطين الذي افتتح مقرا له بالقاهرة منذ عدة أشهر بدأ برامجه من القاهرة بسهرات فنية، ولقاءات مع عدد كبير من النجوم منهم المخرجة إنعام محمد على ورشوان توفيق وسامج الصريطى وأحمد عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة