تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

شركة عالمية ترفض تزويد لاعبي منتخب إيران بالأحذية في المونديال (فيديو)

   -  
عرضت فضائية «العربية» تقريرا مصورا، عن كابوس الأزمات الإيرانية الذي تسبب فيه نظام الملالي دوليا واقليميا ومازال يطارد المنتخب الإيرانى قبل انطلاق مونديال روسيا بساعات.

وقال التقرير إن أزمة جديدة تواجه لاعبى المنتخب الإيراني بعد إعلان إحدى الشركات العالمية امتناعها عن تزويد اللاعبين بأحذية كرة القدم بسبب العقوبات الأمريكية على طهران.

ووصف مدرب المنتخب الإيرانى قرار الشركة بأنه «سخيف»، مطالبا «الـ«فيفا»» بالتدخل وحل الأزمة، اعتدادا بأن مشكلات إيران السياسية ألقت بظلالها على منتخبها الذي فشل في إيجاد منافس في المباريات الودية التحضيرية لكأس العالم، خاصة وان المنتخب لم يخض سوى مباراتين فقط بعد رفض منتخبي اليونان وكوسوفو اللعب معه استعدادا لمباراته الأولى في مونديال روسيا ضد المنتخب المغربي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة