الإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاثرئيس الوزراء يجتمع بعدد من المستثمرين بحضور وزير التموينالتفتيش على 21 منشأة غذائية بالشرقيةلو بتخاف تقع فى الحب.. تعرف على أسباب اضطراب الخوف من الالتزامفيديو معلوماتى .. أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الأطفالفى ذكرى الرحيل.. فرويد يهاجم النساء ويؤكد: يحتجن سى السيدتفسير الأحلام عند الفراعنة.. حكاية لوحة الحلم لـ تحتمس ورؤيا النبى يوسف

شركة عالمية ترفض تزويد لاعبي منتخب إيران بالأحذية في المونديال (فيديو)

   -  
عرضت فضائية «العربية» تقريرا مصورا، عن كابوس الأزمات الإيرانية الذي تسبب فيه نظام الملالي دوليا واقليميا ومازال يطارد المنتخب الإيرانى قبل انطلاق مونديال روسيا بساعات.

وقال التقرير إن أزمة جديدة تواجه لاعبى المنتخب الإيراني بعد إعلان إحدى الشركات العالمية امتناعها عن تزويد اللاعبين بأحذية كرة القدم بسبب العقوبات الأمريكية على طهران.

ووصف مدرب المنتخب الإيرانى قرار الشركة بأنه «سخيف»، مطالبا «الـ«فيفا»» بالتدخل وحل الأزمة، اعتدادا بأن مشكلات إيران السياسية ألقت بظلالها على منتخبها الذي فشل في إيجاد منافس في المباريات الودية التحضيرية لكأس العالم، خاصة وان المنتخب لم يخض سوى مباراتين فقط بعد رفض منتخبي اليونان وكوسوفو اللعب معه استعدادا لمباراته الأولى في مونديال روسيا ضد المنتخب المغربي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة