أمم إفريقيا للشاطئية - السنغال تكتسح المغرب وتتأهل للنهائي والصعود للمونديالأحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لا يفاوض حجازي.. وكينو قد يرحل وسنضم لاعبين أجانبمحمد عادل حكما لمباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بالدوري الممتازمواجهات قوية بدوري المرتبط لكرة السلة.. اليومبالفيديو| مقتل 7 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرين بحادث "قطار تركيا"نقيب الصحفيين: الكاتب الراحل إبراهيم سعدة رفع من قيمة الصحافة المصرية| صور"الوطنية للصحافة" تنعي الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة: أثرى الصحافة بعطائه وجهده المخلصلقطات من موقع تصادم قطارين في تركيا (فيديو)صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة (فيديو)رحمة حسن تغني مع يسرا «3 دقات» (فيديو)لما تخليه "زيرو" فجأة اعرف إنك مكتئب.. دراسة تفسر قص الرجال لشعورهمالقومي للمرأة: أقمنا وحدات لمناهضة العنف والتحرش بالجامعات.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية خلال اليومين المقبلين.. فيديو«بداية بدايتك» لـ«آمال ماهر» تحقق مليونا و500 ألف مشاهدة (فيديو)«الموسيقيين» تقبل اعتذار حسن إش إش وإعادته لجدول المعاشاتالليلة.. زياد رحباني يكشف لأول مرة عن كواليس عزلته في «معكم»كامل الشناوي ونجاة الصغيرة ضيفا «صوت العرب».. الليلةالحكومة الفيدرالية تطالب ليوناردو دي كابريو بإعادة تمثال الأوسكارمجازاة مدير مستشفى سنهوت التخصصي و64 طبيبا بالشرقيةبدرية طلبة توجه الشكر لفجر السعيد:"كان يوم جميل"

شركة عالمية ترفض تزويد لاعبي منتخب إيران بالأحذية في المونديال (فيديو)

   -  
عرضت فضائية «العربية» تقريرا مصورا، عن كابوس الأزمات الإيرانية الذي تسبب فيه نظام الملالي دوليا واقليميا ومازال يطارد المنتخب الإيرانى قبل انطلاق مونديال روسيا بساعات.

وقال التقرير إن أزمة جديدة تواجه لاعبى المنتخب الإيراني بعد إعلان إحدى الشركات العالمية امتناعها عن تزويد اللاعبين بأحذية كرة القدم بسبب العقوبات الأمريكية على طهران.

ووصف مدرب المنتخب الإيرانى قرار الشركة بأنه «سخيف»، مطالبا «الـ«فيفا»» بالتدخل وحل الأزمة، اعتدادا بأن مشكلات إيران السياسية ألقت بظلالها على منتخبها الذي فشل في إيجاد منافس في المباريات الودية التحضيرية لكأس العالم، خاصة وان المنتخب لم يخض سوى مباراتين فقط بعد رفض منتخبي اليونان وكوسوفو اللعب معه استعدادا لمباراته الأولى في مونديال روسيا ضد المنتخب المغربي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة