صلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)فودة: شرم الشيخ تتزين لاستقبال عيد الأضحى (صور)قصة «طالبة تمردت على المجموع» فأصبحت الأولى بالثانوية العامة

مسؤول أمريكي يحذر مشجعي كأس العالم من «التجسس الروسي»

-  
شعار مونديال روسيا 2018 - صورة أرشيفية

حذر مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية مشجعي كرة القدم الراغبين في السفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة ربما تتعرض «للتجسس من قبل قراصنة إلكترونيين يعملون في خدمة الكرملين».

وأكد مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس، وليام إيفانينا، الخميس، أنه حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم في أثناء وجودهم في روسيا.

وقال إن «كل الذين يسافرون إلى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الإلكترونية التي ينطوي عليها هذا الأمر».

وأضاف: «إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا أو كومبيوتر محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون».

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب معه المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني، أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة