فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

مسؤول أمريكي يحذر مشجعي كأس العالم من «التجسس الروسي»

-  
شعار مونديال روسيا 2018 - صورة أرشيفية

حذر مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية مشجعي كرة القدم الراغبين في السفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة ربما تتعرض «للتجسس من قبل قراصنة إلكترونيين يعملون في خدمة الكرملين».

وأكد مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس، وليام إيفانينا، الخميس، أنه حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم في أثناء وجودهم في روسيا.

وقال إن «كل الذين يسافرون إلى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الإلكترونية التي ينطوي عليها هذا الأمر».

وأضاف: «إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا أو كومبيوتر محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون».

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب معه المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني، أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة