في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

مسؤول أمريكي يحذر مشجعي كأس العالم من «التجسس الروسي»

-  
شعار مونديال روسيا 2018 - صورة أرشيفية

حذر مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية مشجعي كرة القدم الراغبين في السفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة ربما تتعرض «للتجسس من قبل قراصنة إلكترونيين يعملون في خدمة الكرملين».

وأكد مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس، وليام إيفانينا، الخميس، أنه حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم في أثناء وجودهم في روسيا.

وقال إن «كل الذين يسافرون إلى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الإلكترونية التي ينطوي عليها هذا الأمر».

وأضاف: «إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا أو كومبيوتر محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون».

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب معه المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني، أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة