حجز 15 توك توك وسحب 44 رخصة قيادة وتسيير خلال حملة مرورية بالغربيةاستشاري نفسي: السيدات أطول عمرا من الرجال.. لكنها تمرض أكثر.. فيديوأحمد جلال وهاني زادة يسافران المغرب لاتمام صفقة أحدادمرتضى منصور: نتمسك بوجود جنش في الزمالكنيويورك تايمز: الاستبداد وتدهور الاقتصاد يهددان حظوظ أردوغان فى الانتخاباتتحذيرات من شراء العقارات دون الرجوع للإدارة الهندسية في بني سويفطالبة "صفر الثانوية" تحصل على "امتياز" بالفرقة الثانية بكلية الصيدلةمحافظ بني سويف: تحويل حديقة سعيد النجار لنادي مفتوح ومركز إبداع فكري"2 Incredibles" يحقق 344 مليون دولار بعد أيام من طرحه بدور العرضمصدر مقرب من عمرو بركات لـ في الجول: يريد استكمال إعاراته في الشبابكيف تنصح طفلك بخصوص وزنه الزائد؟تطبيق التصحيح الالكترونى بالجامعات في العام الدراسي 2018/2019البابا تواضروس من لبنان: مصر تواجه معركتين كبيرتينوزير التعليم العالي يكشف تفاصيل الاستعداد لمارثون تنسيق 2018قرار رسمي بدمج "بنزايون" و"هانو" في شركة واحدة"الأعلى للجامعات" يعتمد اللوائح الداخلية لكليات الطب بنظام الخمس سنواتبالأسماء.. رئيس و26 عضوًا يتقدمون لمجلس إدارة اتحاد عمال مصروزير التعليم: تطوير خريجي كليات التربية ضرورى للمناهج الجديدةمحافظ الإسكندرية: سحب رخصة السائقين المخالفين للتسعيرة الجديدةالخبراء الألمان يزورون مطار الغردقة ويشيدون بإجراءات التأمين

مسؤول أمريكي يحذر مشجعي كأس العالم من «التجسس الروسي»

-  
شعار مونديال روسيا 2018 - صورة أرشيفية

حذر مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية مشجعي كرة القدم الراغبين في السفر إلى روسيا لمتابعة المونديال من أن هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة ربما تتعرض «للتجسس من قبل قراصنة إلكترونيين يعملون في خدمة الكرملين».

وأكد مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس، وليام إيفانينا، الخميس، أنه حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن أن يتم التجسس عليهم في أثناء وجودهم في روسيا.

وقال إن «كل الذين يسافرون إلى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم أن لا يقللوا البتة من شأن المخاطر الإلكترونية التي ينطوي عليها هذا الأمر».

وأضاف: «إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا أو كومبيوتر محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم وأن تخطئوا الظن: كل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون».

وشدد المسؤول الأمريكي على أن الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب معه المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني، أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة