عصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعية

ضبط 9 بائعين وحجز 6 «تكاتك» في حملة المنطقة الأثرية بالهرم

-  
ضبط 128 لوح خشب وحجز 5 دراجات بخارية في المنطقة الأثرية بالهرمشنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، حملة مكبرة بالمنطقة الأثرية بالهرم، لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام والمعالم السياحية.

وأسفرت جهود الحملات التي شارك فيها مدير وضباط شرطة المرافق، والإدارة العامة للمباحث، والمرور وقوات الأمن، عن ضبط العديد من المخالفات، ففي مجال البحث الجنائي ضُبِط 9 بائعًا متجولًا دون ترخيص، 14 خيَّالًا وجمَّالًا، 11 حكم جزئي، 9 غرامات.

وفي مجال المرافق، ضُبِط 25 كرسي متنوع، 6 طقطوقة، 2 ثلاجة، 7 ستاندات، 40 إعلان بدون ترخيص، 31 وتدا وسلاسل، 5 اسطوانات غاز، 16 ترابيزة، وفي مجال المرور، ضُبِطت 24 حالة سحب متنوع، 27 نموذج 125، 6 حجز توك توك، 18 كلبش، 7 دراجة نارية، 7 تروسيكل.

واستهدفت الحملة التي أشرف على تنفيذها اللواء مصطفى عصام الدين، نائب مدير أمن الجيزة، ضبط الباعة الجائلين الذين استباحوا حرمة الطريق بارتكابهم لمخالفات إشغال حركة المرور وإعاقتها بالمخالفة للقانون، وضبط المخالفات التي تشوه صورة المعالم السياحية بالمنطقة الأثرية وتضر بمكانة مصر أمام السياح الوافدين من دول العالم.

وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة لمباشرة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة