عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

مباحث الجيزة تضبط 640 جرام مخدرات وتنفيذ 125 حكما في حملة بفيصل

-  
مباحث الجيزة: تنفيذ 295 حكما قضائيا في الشيخ زايدضبطت مباحث الجيزة،لقضايا متنوعة في حملة مكبرة شنتها على شارع العشرين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

ونجحت جهود الحملة خلال الـ24 ساعة الماضية، في ضبط قضيتي اتجار بالمخدرات تفاصيلها، 400 جرام حشيش، 240 جرام ستروكس، كما تم ضبط طبنجة عيار 9 مم، قطعة سلاح أبيض، فيما نفذت الحملة 125 حكم، منهم 4 أحكام جناية، 6 مستأنف، 82 جزئي، 31 غرامة، 2 مخالفة، وضبطت 3 مسجلين خطر.

وفي مجال المرافق، تم التحفظ على 840 كرسي، 9 ميزان، 52 ترابيزة، 120 طقطوقة، 80 قلب شيشة، 20 ثلاجة، 64 ستاند.
وشملت المخالفات المرورية المضبوطة 5 حالات حجز سيارة بدون ترخيص، 4 توك توك، 29 سحب تراخيص، 76 مخالفة نموذج 125.

تأتي الحملة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة، لضبط الخارجين على القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها، بتكثيف الوجود الأمني ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المسجلين جنائيا والعناصر الخطرة من محرزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وتحررت المحاضر اللازمة بتلك الوقائع والمخالفات، وأحيلت للنيابات المختصة لتولي التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة