التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمالارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

لو مستعجلة.. حيل اتبعيها فى تجهيز نفسك على سنجة 10 فى دقايق

   -  
مكياج

كتبت إسراء الشرباصى

معظم السيدات العاملات يواجهن مشكلة فى ضيق الوقت قبل الذهاب إلى عملهن مما يصعب وضعهن للمكياج أو وضع لمسات جمالية قبل الخروج من المنزل، ولذلك نوضح كيفية تخطى هذه المشكلة من خلال بعض النصائح نقلا عن موقع "بولد سكاى".

1-الأظافر المثالية

يجب أن تبدو الأظافر منسقة فى جميع الأوقات ولكن المشكلة تتمثل فى ضيق الوقت فلم يكن لديها الوقت الكافى لوضع طلاء الأظافر وانتظاره ليجف ثم وضع طبقة ثانية وانتظارها لتجف وهذه المشكلة تواجه الكثير من السيدات العاملات أو طالبات الكليات.

ويتمثل الحل فى أن تختارى لون طلاء أظافر داكن لا يحتاج إلى وضع طبقة ثانية، ويمكنك أن تختارى نوع طلاء الأظافر سريع الجفاف، مع مراعاة اختيار لون طلاء أظافر يناسب عددا من أطقم الملابس حتى لا تضطرين لتغييره يوميا. 

2- شامبو سريع

غسل الشعر بالشامبو يستغرق وقت بخلاف وضع البلسم وتجفيف الشعر، حيث إن معظم السيدات يضعن زيوتا على شعرهن قبل النوم وهو الأمر الذى يستغرق وقتا طويلا فى غسله جيدا صباح اليوم التالى، ولذلك فعليك ألا تقومى بهذه الخطوة إذا لا يوجد لديك وقت كافٍ فى اليوم التالى قبل التوجه للعمل لغسل الشعر جيدا ويمكنك وضع أقنعة الشعر وطرق علاجه فى أيام الأجازات.

3- القليل من المكياج

محاولة وضع كل أنواع المكياج الخاصة بك تستغرق الكثير من الوقت، وهو الأمر الذى لا يناسب المرأة العاملة، لذلك فمجرد وضع مكياج بسيط هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يمكنك تخطى الكثير من الخطوات بوضع بودرة مضغوطة وقليل من أحمر الخدود والاكتفاء بوضع القليل من الكحل بدلا من الأيلينر والماسكرا.

4- أحمر الشفاه

أحمر الشفاه وقلم التحديد والطبقات المتتالية كل هذا يستغرق وقتا طويلا قبل الخروج للعمل ويمكنك استبدال ذلك بوضع بلسم شفاه ملون لتظهرى بشفاه أنيقة وابتسامة هادئة.

5- تصفيف الشعر

من العقبات الرئيسية هى عندما لا يكون لديك وقت لتصفيف شعرك قبل الخروج من المنزل، فإذا كنتى فتاة جامعية يمكنك ببساطة صنع كعكة أو ذيل حصان بشعرك، وهو الأمر الذى لم يستغرق دقائق معدودة، وإذا كنتِ امرأة عاملة يمكنك صناعة ذيل حصان فى شعرك أو اختيار شكل الضفيرة ليظل شعرك طوال اليوم على حاله ويناسب المكياج الهادئ الذى تضعيه.



fghj2215637
download (6)
أفضل_مكياج_للبشرة_الدهنية
images (6)
images (4)
images (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة