"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواهجامعة المنيا تنتهى من استعدادتها للعام الدراسى الجديد846 مليون جنيه إيرادات نشاط شركات نقل الركاب بالقابضة للنقل عن العام الماضىمحافظ جنوب سيناء: سنخاطب الجهات الأمنية بشأن مشاركة "اليهود" في ملتقى سانت كاترينجبهة شباب الصحفيين تكشف السر وراء تقرير منظمة العفو الدوليةفيديو.. شوادر مبادرة "كلنا واحد" تكتظ بربات المنازل لشراء سلع مخفضة الأسعارنيابة كرداسة تباشر التحقيق في قضية مصنع الأسمدة المغشوشةسقوط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الإتجار فى الإسماعيليةالتعليم العالي: قراراتنا بشأن الجامعة العمالية حرصا على مستقبل الطلبة"أبو تشت" بمحافظة قنا تشهد صلحًا بين "آل عيسى" و"آل البحاروة"مصطفى على الدين رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة وغلام مساعدا لهعرضان متتاليان من "الطوق والأسورة " تلبية للإقبال الجماهيري

لو مستعجلة.. حيل اتبعيها فى تجهيز نفسك على سنجة 10 فى دقايق

   -  
مكياج

كتبت إسراء الشرباصى

معظم السيدات العاملات يواجهن مشكلة فى ضيق الوقت قبل الذهاب إلى عملهن مما يصعب وضعهن للمكياج أو وضع لمسات جمالية قبل الخروج من المنزل، ولذلك نوضح كيفية تخطى هذه المشكلة من خلال بعض النصائح نقلا عن موقع "بولد سكاى".

1-الأظافر المثالية

يجب أن تبدو الأظافر منسقة فى جميع الأوقات ولكن المشكلة تتمثل فى ضيق الوقت فلم يكن لديها الوقت الكافى لوضع طلاء الأظافر وانتظاره ليجف ثم وضع طبقة ثانية وانتظارها لتجف وهذه المشكلة تواجه الكثير من السيدات العاملات أو طالبات الكليات.

ويتمثل الحل فى أن تختارى لون طلاء أظافر داكن لا يحتاج إلى وضع طبقة ثانية، ويمكنك أن تختارى نوع طلاء الأظافر سريع الجفاف، مع مراعاة اختيار لون طلاء أظافر يناسب عددا من أطقم الملابس حتى لا تضطرين لتغييره يوميا. 

2- شامبو سريع

غسل الشعر بالشامبو يستغرق وقت بخلاف وضع البلسم وتجفيف الشعر، حيث إن معظم السيدات يضعن زيوتا على شعرهن قبل النوم وهو الأمر الذى يستغرق وقتا طويلا فى غسله جيدا صباح اليوم التالى، ولذلك فعليك ألا تقومى بهذه الخطوة إذا لا يوجد لديك وقت كافٍ فى اليوم التالى قبل التوجه للعمل لغسل الشعر جيدا ويمكنك وضع أقنعة الشعر وطرق علاجه فى أيام الأجازات.

3- القليل من المكياج

محاولة وضع كل أنواع المكياج الخاصة بك تستغرق الكثير من الوقت، وهو الأمر الذى لا يناسب المرأة العاملة، لذلك فمجرد وضع مكياج بسيط هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يمكنك تخطى الكثير من الخطوات بوضع بودرة مضغوطة وقليل من أحمر الخدود والاكتفاء بوضع القليل من الكحل بدلا من الأيلينر والماسكرا.

4- أحمر الشفاه

أحمر الشفاه وقلم التحديد والطبقات المتتالية كل هذا يستغرق وقتا طويلا قبل الخروج للعمل ويمكنك استبدال ذلك بوضع بلسم شفاه ملون لتظهرى بشفاه أنيقة وابتسامة هادئة.

5- تصفيف الشعر

من العقبات الرئيسية هى عندما لا يكون لديك وقت لتصفيف شعرك قبل الخروج من المنزل، فإذا كنتى فتاة جامعية يمكنك ببساطة صنع كعكة أو ذيل حصان بشعرك، وهو الأمر الذى لم يستغرق دقائق معدودة، وإذا كنتِ امرأة عاملة يمكنك صناعة ذيل حصان فى شعرك أو اختيار شكل الضفيرة ليظل شعرك طوال اليوم على حاله ويناسب المكياج الهادئ الذى تضعيه.



fghj2215637
download (6)
أفضل_مكياج_للبشرة_الدهنية
images (6)
images (4)
images (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة