مباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصةصور.. أسرة من 5 أفراد بالشرقية تطالب بمعاش وعلاج عائلها"هوليوود" تبسط سجادتها الحمراء استعدادا لحفل توزيع جوائز أوسكار

لو مستعجلة.. حيل اتبعيها فى تجهيز نفسك على سنجة 10 فى دقايق

   -  
مكياج

كتبت إسراء الشرباصى

معظم السيدات العاملات يواجهن مشكلة فى ضيق الوقت قبل الذهاب إلى عملهن مما يصعب وضعهن للمكياج أو وضع لمسات جمالية قبل الخروج من المنزل، ولذلك نوضح كيفية تخطى هذه المشكلة من خلال بعض النصائح نقلا عن موقع "بولد سكاى".

1-الأظافر المثالية

يجب أن تبدو الأظافر منسقة فى جميع الأوقات ولكن المشكلة تتمثل فى ضيق الوقت فلم يكن لديها الوقت الكافى لوضع طلاء الأظافر وانتظاره ليجف ثم وضع طبقة ثانية وانتظارها لتجف وهذه المشكلة تواجه الكثير من السيدات العاملات أو طالبات الكليات.

ويتمثل الحل فى أن تختارى لون طلاء أظافر داكن لا يحتاج إلى وضع طبقة ثانية، ويمكنك أن تختارى نوع طلاء الأظافر سريع الجفاف، مع مراعاة اختيار لون طلاء أظافر يناسب عددا من أطقم الملابس حتى لا تضطرين لتغييره يوميا. 

2- شامبو سريع

غسل الشعر بالشامبو يستغرق وقت بخلاف وضع البلسم وتجفيف الشعر، حيث إن معظم السيدات يضعن زيوتا على شعرهن قبل النوم وهو الأمر الذى يستغرق وقتا طويلا فى غسله جيدا صباح اليوم التالى، ولذلك فعليك ألا تقومى بهذه الخطوة إذا لا يوجد لديك وقت كافٍ فى اليوم التالى قبل التوجه للعمل لغسل الشعر جيدا ويمكنك وضع أقنعة الشعر وطرق علاجه فى أيام الأجازات.

3- القليل من المكياج

محاولة وضع كل أنواع المكياج الخاصة بك تستغرق الكثير من الوقت، وهو الأمر الذى لا يناسب المرأة العاملة، لذلك فمجرد وضع مكياج بسيط هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يمكنك تخطى الكثير من الخطوات بوضع بودرة مضغوطة وقليل من أحمر الخدود والاكتفاء بوضع القليل من الكحل بدلا من الأيلينر والماسكرا.

4- أحمر الشفاه

أحمر الشفاه وقلم التحديد والطبقات المتتالية كل هذا يستغرق وقتا طويلا قبل الخروج للعمل ويمكنك استبدال ذلك بوضع بلسم شفاه ملون لتظهرى بشفاه أنيقة وابتسامة هادئة.

5- تصفيف الشعر

من العقبات الرئيسية هى عندما لا يكون لديك وقت لتصفيف شعرك قبل الخروج من المنزل، فإذا كنتى فتاة جامعية يمكنك ببساطة صنع كعكة أو ذيل حصان بشعرك، وهو الأمر الذى لم يستغرق دقائق معدودة، وإذا كنتِ امرأة عاملة يمكنك صناعة ذيل حصان فى شعرك أو اختيار شكل الضفيرة ليظل شعرك طوال اليوم على حاله ويناسب المكياج الهادئ الذى تضعيه.



fghj2215637
download (6)
أفضل_مكياج_للبشرة_الدهنية
images (6)
images (4)
images (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة