المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنيةمستقبل وطن يفتتح المنتدى البرلماني الأولفي يوم الأغذية العالمي.. المدير العام لـ"الفاو": أفعالنا هي مستقبلنا.. والقضاء على الجوع بحلول 2030 أمر ممكنسفير تنزانيا بالقاهرة: زيادة حجم التجارة البينية مع مصر وجذب استثمارات مشتركة بين البلدين

عامل يقتل شقيقه في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل قتل شقيقه بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة رشيد بوفـاة «أ .غ» 15 سنة عامل متأثراً بإصابته بجروح طعنيه بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحيه اليسرى.

وقرر شقيق المتوفي أنه حال عودته صباح اليوم من عمله إلى المنزل محل إقامتهما، فوجئ بوجود شقيقه مصاب على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، وأن المتوفى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، وتبين من معاينة المنزل محل الواقعة من سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفي المذكور، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك المتوفي، وقام أثناء نوم المجني عليه بالمنزل بمفرده بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة خشبية ويد هون نحاسية، وأثناء استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدماً سكين كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستغاث بعدها بالأهالي مُدعياً العثور على شقيقه بالحاله التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة