المستشار العمالى المصرى بجدة يتدخل لإلغاء بلاغ غير حقيقى بتغيب 5 مصريين عن العمل"الإحصاء": انخفاض معدل البطالة إلى 9.9% خلال 3 أشهرعاجل| عرض فيلم تسجيلي يرصد مشروعات قومية يفتتحها السيسي في بني سويف"الصحة": وفاة الحالة الرابعة عشر بين الحجاج المصريين بالسعوديةاليوم.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءاليوم.. إقلاع آخر رحلات "مصر للطيران" لسفر الحجاج إلى الأراضي المقدسةالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 35 درجةبدء امتحاني الرياضيات البحتة والإحصاء لملاحق الثانويةالسكك الحديدية تبدأ تشغيل القطارات الإضافية العاملة خلال عيد الأضحىالسيسي يفتتح أكبر مجمع صناعي لإنتاج الأسمنت والرخام ببني سويفجهاد عبدالمنعم يكتب.. فودة نائب زفتى من 20سنة صديقي وافتخرجثمان المصري قتيل الكويت يعود لأرض الوطنالإحصاء يعلن تراجع معدل البطالة إلى 9.9%اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

عامل يقتل شقيقه في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل قتل شقيقه بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة رشيد بوفـاة «أ .غ» 15 سنة عامل متأثراً بإصابته بجروح طعنيه بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحيه اليسرى.

وقرر شقيق المتوفي أنه حال عودته صباح اليوم من عمله إلى المنزل محل إقامتهما، فوجئ بوجود شقيقه مصاب على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، وأن المتوفى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، وتبين من معاينة المنزل محل الواقعة من سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفي المذكور، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك المتوفي، وقام أثناء نوم المجني عليه بالمنزل بمفرده بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة خشبية ويد هون نحاسية، وأثناء استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدماً سكين كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستغاث بعدها بالأهالي مُدعياً العثور على شقيقه بالحاله التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة