التعليم: تشديد الرقابة على أكثر من 15لجنة بالثانوية لضبط سير الامتحاناتحملة "مصر —اكتشف و استثمر" ضيف في كافة فعاليات كأس العالم ..صورطلاب الثانوية العامة قبل دخولهم لجان الامتحان: نشعر بالقلقفى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقية

عامل يقتل شقيقه في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل قتل شقيقه بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة رشيد بوفـاة «أ .غ» 15 سنة عامل متأثراً بإصابته بجروح طعنيه بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحيه اليسرى.

وقرر شقيق المتوفي أنه حال عودته صباح اليوم من عمله إلى المنزل محل إقامتهما، فوجئ بوجود شقيقه مصاب على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، وأن المتوفى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، وتبين من معاينة المنزل محل الواقعة من سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو شقيق المتوفي المذكور، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سلوك المتوفي، وقام أثناء نوم المجني عليه بالمنزل بمفرده بالتعدي عليه بالضرب باستخدام قطعة خشبية ويد هون نحاسية، وأثناء استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدماً سكين كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستغاث بعدها بالأهالي مُدعياً العثور على شقيقه بالحاله التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة