استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

الأهلي يُحيل ملف القائمة الأفريقية لـ"كارتيرون"

   -  
كارتيرون

كتب فتحى الشافعى

تناقش لجنة الكرة بالنادى الأهلى، مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق، ملف الأربعة أماكن الشاغرة فى القائمة الأفريقية للفريق وتضم قائمة الأهلى الأفريقية 26 لاعبًا حتى الآن ويتبقى له أربعة أماكن شاغرة من حقه إتمامها قبل منتصف أغسطس المقبل .

ويستأنف الأهلى مشاركاته فى بطولة دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا منتصف يوليو المقبل بمواجهة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة.

ووصل كارتيرون القاهرة بالأمس بعد إعلان الإهلى التعاقد معه رسميًا أمس لمدة موسمين، ومن المقرر أن تناقش لجنة الكرة مع المدرب عدة أمور خاصة بالفريق منها ملف القائمة الأفريقية الذى ستتم إحالته له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة