أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

شرطة رام الله تفرّق بـ«القوة» تظاهرة تضامنية مع غزة

-  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

استخدمت قوات الأمن الفلسطينية في رام الله بالضفة الغربية المحتلة، مساء الأربعاء، القنابل الصوتية والغازات المسيلة للدموع من أجل تفريق تظاهرة تضامنية مع قطاع غزة؛ احتجاجا على اجراءات عقابية ضد حركة حماس التي تسيطر على القطاع، كما اعتقلت عددا منهم.

وجرت التظاهرة في رام الله حيث مقر الحكومة الفلسطينية على الرغم من أن الأخيرة استبقت التظاهرة بإصدارها قرارا في اليوم نفسه فرضت بموجبه حظرا مؤقتا على الاحتجاجات العامة.

وأفاد مراسل "فرانس برس" أن عشرات من عناصر الامن اطلقوا قنابل صوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المتظاهرين الذين كانوا يرددون شعارات تضامنية مع سكان القطاع المحاصر.

واضاف المراسل ان المتظاهرين الذين توزعوا بين رجال ونساء وحتى اطفال، اضطروا إلى التراجع امام هجوم قوات الامن لكنهم ما لبثوا ان عاودوا التجمع مما دفع بقوات الامن لتفريقهم مجددا بالطريقة نفسها في عملية كر وفر تكررت مرارا.

وشهدت رام الله، مساء الأحد الماضي، تحركا احتجاجيا شارك فيه مئات المتظاهرين الذين ناشدوا الرئيس الفلسطيني محمود عباس انهاء الاجراءات ضد القطاع التي يقول منتقدوها انها تضرّ بسكانه البالغ عددهم مليوني شخص.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة