ضبط تشكيل عصابي سرق 5 آلاف جنيه في مدينة نصرإحالة مدير «تضامن دمياط» وأحد مساعديه للمحاكمة التأديبيةمصادر: بلاغات للنيابة ضد يحيى القزاز بتهمة التحريض على مؤسسات الدولةنفوق 3 رؤوس ماشية وإصابة 3 أخرى في تصادم على طريق بالدقهليةانحسار ظاهرة التحرش في احتفالات عيد الفطر بالقاهرة والجيزةضبط 772 مطلوبًا وتحرير 144 مخالفة مرورية في البحيرة7 مديري أمن يتفقدون المواقف لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو)سقوط تشكيل عصابي لسرقة مهمات السكك الحديد بمحطة المنياالسيطرة على حريق محدود داخل مدينة الإنتاج الإعلاميسقوط لص مستقلي قطار «القاهرة ــ أسوان» بمحطة أسيوطوزير التموين: زيادة الوقود لن تؤثر على سعر رغيف الخبزوزير الصناعة يتلقى تقريرا حول مؤشرات أداء مصلحة الكفاية الإنتاجية خلال شهر مايوصرف 1.5 مليار جنيه لتمويل المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "إنارة الشوارع"جمارك سفاجا تضبط 13 محاولة تهريب لأسلحة وأدوية.. وفشل تهريب طلقات نارية بمطار القاهرةوزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع تطوير مدينة "غرناطة الأثرية"انخفاض مبيعات الذهب.. والمقبلون على الزواج: اللي ميجيش النهاردة ييجي بكرةاجتماعات طارئة "بغرفة سوهاج" لمواجهة آثار تحريك أسعار المحروقاتالوكيل: مصر تمر بمرحلة انتقالية على الجميع تحمل تأثيرها من أجل الاستقرار الاقتصادي200 جنيه علاوة استثنائية للعاملين بالقطاع الخاص في مبادرة لاتحاد الصناعاترئيس هيئة التنشيط يستقبل وفد جمعية "يونيتلز" الإيطالية التي تنظم رحلة سياحية لمسار العائلة المقدسة | صور

أسعار النفط ترتفع مع هبوط المخزون الأمريكي

-  
ارتفاع سعر النفط - أرشيفية

أغلقت أسعار النفط مرتفعة، الأربعاء، بدعم من هبوط أكبر من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة وانخفاض مفاجئ في مخزونات البنزين ونواتج التقطير، مما يشير إلى طلب قوي في أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وفي وقت سابق من الجلسة، تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط بفعل القلق من تزايد الانتاج في الولايات المتحدة وتوقعات بأن أوبك ومنتجين آخرين قد يخففون تخفيضات طوعية في الانتاج عندما يجتمعون في فيينا في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من يونيو حزيران.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 86 سنتا، أو 1.1 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 76.74 دولار للبرميل بينما أغلقت عقود الخام الأمريكي مرتفعة 28 سنتا، أو 0.4 بالمئة، إلى 66.64 دولار للبرميل.

وتراجعت أسعار الخام في أواخر الجلسة بشكل طفيف مع قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة في خطوة كانت متوقعة لكنها تشير إلى تحول في سياسات البنك المركزي الأمريكي التي استخدمها لمكافحة الأزمة المالية والركود 2007-2009 . ويعزز ارتفاع أسعار الفائدة الدولار وهو ما يزيد تكلفة السلع الأولية على المشترين من حائزي العملات الأخرى.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، إن مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة هبطت 4.1 مليون برميل الأسبوع الماضي متجاوزة توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 2.7 مليون برميل. وقالت ِأيضا إن الطلب على البنزين في أمريكا سجل مستوى قياسيا مرتفعا بلغ 9.88 مليون برميل يوميا.

ووفقا لإدارة المعلومات، ارتفع انتاج النفط الأمريكي الأسبوع الماضي إلى مستوى قياسي بلغ 10.9 مليون برميل يوميا، لكن محللين قالوا إنه يبدو أن السوق قادرة على استيعاب تلك الزيادة.

وقالت وكالة الطاقة الدولية إنها تتوقع ان ينمو الطلب العالمي على النفط بمقدار 1.4 مليون برميل يوميا هذا العام وفي 2019 وأن يتخطى 100 مليون برميل يوميا في الربع الأخير من 2018.

وأبدى بيير أندوران مدير صندوق التحوط أندوران كابيتال تفاؤلا بشأن مستقبل أسعار النفط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة