بالصور.. مناظرة وعلاج أكثر من 100 طفل مصابين بالشفة الأرنبية بمستشفى الأقصر الدولىغدًا.. العسيلي وكايروكي في جامعة مصرظافر العابدين في تركيا لتصوير عمل جديدأمم إفريقيا للشاطئية - السنغال تكتسح المغرب وتتأهل للنهائي والصعود للمونديالأحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لا يفاوض حجازي.. وكينو قد يرحل وسنضم لاعبين أجانبمحمد عادل حكما لمباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بالدوري الممتازمواجهات قوية بدوري المرتبط لكرة السلة.. اليومبالفيديو| مقتل 7 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرين بحادث "قطار تركيا"نقيب الصحفيين: الكاتب الراحل إبراهيم سعدة رفع من قيمة الصحافة المصرية| صور"الوطنية للصحافة" تنعي الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة: أثرى الصحافة بعطائه وجهده المخلصلقطات من موقع تصادم قطارين في تركيا (فيديو)صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة (فيديو)رحمة حسن تغني مع يسرا «3 دقات» (فيديو)لما تخليه "زيرو" فجأة اعرف إنك مكتئب.. دراسة تفسر قص الرجال لشعورهمالقومي للمرأة: أقمنا وحدات لمناهضة العنف والتحرش بالجامعات.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية خلال اليومين المقبلين.. فيديو«بداية بدايتك» لـ«آمال ماهر» تحقق مليونا و500 ألف مشاهدة (فيديو)«الموسيقيين» تقبل اعتذار حسن إش إش وإعادته لجدول المعاشاتالليلة.. زياد رحباني يكشف لأول مرة عن كواليس عزلته في «معكم»كامل الشناوي ونجاة الصغيرة ضيفا «صوت العرب».. الليلة

مسلسل اختفاء.. محمد ممدوح يتورط في مقتل زوج نيللي كريم الأول وخطفها

-  
نيللي كريم
اشتعلت الاحداث بين فترة الماضي والحاضر في مسلسل " اختفاء"، فالبداية عندما تكتشف نسيمة " نيللي كريم" ان زوجها الثاني سليمان عبد الدايم " محمد ممدوح" كان يتجسس عليها وهو من تسبب في قتل زوجها الاول نادر " محمد علاء". 

ويثور سليمان على نسيمة ويحاول اقناعها انه ليس متورطا في قتله، ثم يضربها لتبدأ نسيمة في الاضراب عن الطعام حتة تصعب الامزر عليه.

وعند العودة للوقت الحالي ، يواجه سليمان تهمة خطف فريدة " نيللي كريم" من قبل زوجها الصحفي شريف عفيفي " هشام سليم".

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة