تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

مسلسل اختفاء.. محمد ممدوح يتورط في مقتل زوج نيللي كريم الأول وخطفها

-  
نيللي كريم
اشتعلت الاحداث بين فترة الماضي والحاضر في مسلسل " اختفاء"، فالبداية عندما تكتشف نسيمة " نيللي كريم" ان زوجها الثاني سليمان عبد الدايم " محمد ممدوح" كان يتجسس عليها وهو من تسبب في قتل زوجها الاول نادر " محمد علاء". 

ويثور سليمان على نسيمة ويحاول اقناعها انه ليس متورطا في قتله، ثم يضربها لتبدأ نسيمة في الاضراب عن الطعام حتة تصعب الامزر عليه.

وعند العودة للوقت الحالي ، يواجه سليمان تهمة خطف فريدة " نيللي كريم" من قبل زوجها الصحفي شريف عفيفي " هشام سليم".

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة