الإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاثرئيس الوزراء يجتمع بعدد من المستثمرين بحضور وزير التموينالتفتيش على 21 منشأة غذائية بالشرقيةلو بتخاف تقع فى الحب.. تعرف على أسباب اضطراب الخوف من الالتزامفيديو معلوماتى .. أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الأطفالفى ذكرى الرحيل.. فرويد يهاجم النساء ويؤكد: يحتجن سى السيدتفسير الأحلام عند الفراعنة.. حكاية لوحة الحلم لـ تحتمس ورؤيا النبى يوسف

مسلسل اختفاء.. محمد ممدوح يتورط في مقتل زوج نيللي كريم الأول وخطفها

-  
نيللي كريم
اشتعلت الاحداث بين فترة الماضي والحاضر في مسلسل " اختفاء"، فالبداية عندما تكتشف نسيمة " نيللي كريم" ان زوجها الثاني سليمان عبد الدايم " محمد ممدوح" كان يتجسس عليها وهو من تسبب في قتل زوجها الاول نادر " محمد علاء". 

ويثور سليمان على نسيمة ويحاول اقناعها انه ليس متورطا في قتله، ثم يضربها لتبدأ نسيمة في الاضراب عن الطعام حتة تصعب الامزر عليه.

وعند العودة للوقت الحالي ، يواجه سليمان تهمة خطف فريدة " نيللي كريم" من قبل زوجها الصحفي شريف عفيفي " هشام سليم".

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة