طبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعمل

الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»

-  
باسل خياط يساوم الشرطة للوصول لزوجته وابنته في الحلقة 28 من «الرحلة»أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتألق الفنانة هبة عبد الغني في تقديمها شخصية "ليلي" ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الرحلة" بداية من أسرة المسلسل والمنتجة مها سليم والمخرج حسام عالي وأصدقائها بالوسط الفني فضلا عن جمهورها.

أكدت التعليقات أن هبة تمتلك موهبة فنية كبيرة وذكاء فني في التنوع بين الأدوار والشخصيات وظهر ذلك واضحا رمضان الحالي في تقديمها شخصية مختلفة تماما عن ليلي وهي شخصية مروة التي جسدها في مسلسل"فوق السحاب" وأحدث ضجة كبيرة فور تقديمها لها.

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ونور محمود، وهبة عبد الغني، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام. الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة