زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»

-  
باسل خياط يساوم الشرطة للوصول لزوجته وابنته في الحلقة 28 من «الرحلة»أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتألق الفنانة هبة عبد الغني في تقديمها شخصية "ليلي" ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الرحلة" بداية من أسرة المسلسل والمنتجة مها سليم والمخرج حسام عالي وأصدقائها بالوسط الفني فضلا عن جمهورها.

أكدت التعليقات أن هبة تمتلك موهبة فنية كبيرة وذكاء فني في التنوع بين الأدوار والشخصيات وظهر ذلك واضحا رمضان الحالي في تقديمها شخصية مختلفة تماما عن ليلي وهي شخصية مروة التي جسدها في مسلسل"فوق السحاب" وأحدث ضجة كبيرة فور تقديمها لها.

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ونور محمود، وهبة عبد الغني، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام. الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة