ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديووزيرة الصحة: الدواء المصري يتميز بجودته ونسعى لزيادة نسبة التصدير.. فيديوماجد عبد الفتاح: اتصالات عربية لإثناء أمريكا عن صفقة القرن..فيديوحركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةوزيرة الهجرة تتابع مع هاني سويلم تطوير مدرسة جمال عبدالناصر ببولاقاليوم.. رئيس الوزراء يلتقي المستثمرين ويبحث ترتيبات الانتقال للعاصمة الإداريةفيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)

الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»

-  
باسل خياط يساوم الشرطة للوصول لزوجته وابنته في الحلقة 28 من «الرحلة»أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتألق الفنانة هبة عبد الغني في تقديمها شخصية "ليلي" ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الرحلة" بداية من أسرة المسلسل والمنتجة مها سليم والمخرج حسام عالي وأصدقائها بالوسط الفني فضلا عن جمهورها.

أكدت التعليقات أن هبة تمتلك موهبة فنية كبيرة وذكاء فني في التنوع بين الأدوار والشخصيات وظهر ذلك واضحا رمضان الحالي في تقديمها شخصية مختلفة تماما عن ليلي وهي شخصية مروة التي جسدها في مسلسل"فوق السحاب" وأحدث ضجة كبيرة فور تقديمها لها.

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مى سليم، ونور محمود، وهبة عبد الغني، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام. الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة» الجمهور يشيد بأداء هبة عبدالغني في «الرحلة»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة