مياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة"10 شرائط فيديو" تجهز الأهلي لمواجهة الترجيوزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيوالجنيه الإسترليني عند أدنى مستوى في نحو 13 شهرا بعد نشر بيانات التضخمبدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامةأسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات وعيار 21 يسجل 594 جنيهًامحافظ المنيا يشهد ندوة "الفكر التنموى بين الواقع والمأمول"

الحلقة 29 من «رحيم».. محمد رياض يقتل ابن شقيقة ياسر جلال (فيديو)

-  
الحلقة 28 من «رحيم».. أحمد الديب يرفض التعاون مع ياسر جلال (فيديو)شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "رحيم" العديد من الأحداث المثيرة، بعد أن فجرت "ريم" ابنة محمد رياض "حلمي" مفاجأة كبرى باعترافها لأمها وأبيها أنها "حامل" بطريقة غير شرعية من "هشام" شقيق "رحيم".

وقع الخبر كالصاعقة على "حلمي"، وأمسك بسلاحه ومضى إلى "هشام" ليقتله، وبدلًا من أن تصيب الطلقة "هشام" أصابت "زياد" ابن أخته بالخطأ، وفر "حلمي" هاربًا.

«رحيم» بطولة «ياسر جلال، اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، سامي مغاوري، كارولين عزمي، منى فاروق، توني ماهر، كريم سرور، إسلام شوقي، ياسمين غيث، الراقصة دينا، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة