المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارثرد ناري من فنان العرب محمد عبده على تهديد وابتزاز أمريكا للسعوديةنادى روتارى "كايرو ويست" يستضيف هشام عرفات بحضور العوا«أبو سعدة»: هناك فرصة لبراءة الزيات وقنديل والنجارالعوضي: قانون الجريمة الإلكترونية يواجه الإلحاد على السوشيال ميديافي ذكرى ميلاد البنا.. 3 دول تحملت الجزء الأكبر من جرائم الإخوانرءوف السيد: لم أحسم قرار الترشح على رئاسة حزب الحركة الوطنيةمستقبل وطن يفتتح المنتدى البرلماني الأولفي يوم الأغذية العالمي.. المدير العام لـ"الفاو": أفعالنا هي مستقبلنا.. والقضاء على الجوع بحلول 2030 أمر ممكنسفير تنزانيا بالقاهرة: زيادة حجم التجارة البينية مع مصر وجذب استثمارات مشتركة بين البلدين

الحلقة 29 من «رحيم».. محمد رياض يقتل ابن شقيقة ياسر جلال (فيديو)

-  
الحلقة 28 من «رحيم».. أحمد الديب يرفض التعاون مع ياسر جلال (فيديو)شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "رحيم" العديد من الأحداث المثيرة، بعد أن فجرت "ريم" ابنة محمد رياض "حلمي" مفاجأة كبرى باعترافها لأمها وأبيها أنها "حامل" بطريقة غير شرعية من "هشام" شقيق "رحيم".

وقع الخبر كالصاعقة على "حلمي"، وأمسك بسلاحه ومضى إلى "هشام" ليقتله، وبدلًا من أن تصيب الطلقة "هشام" أصابت "زياد" ابن أخته بالخطأ، وفر "حلمي" هاربًا.

«رحيم» بطولة «ياسر جلال، اللبنانية نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، سامي مغاوري، كارولين عزمي، منى فاروق، توني ماهر، كريم سرور، إسلام شوقي، ياسمين غيث، الراقصة دينا، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة