ارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الاثنينوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهصور.. تفتيش حقائب الطلاب وبوابات إلكترونية بمداخل جامعة عين شمسننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديووزيرة الصحة: الدواء المصري يتميز بجودته ونسعى لزيادة نسبة التصدير.. فيديوماجد عبد الفتاح: اتصالات عربية لإثناء أمريكا عن صفقة القرن..فيديوحركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةوزيرة الهجرة تتابع مع هاني سويلم تطوير مدرسة جمال عبدالناصر ببولاقاليوم.. رئيس الوزراء يلتقي المستثمرين ويبحث ترتيبات الانتقال للعاصمة الإداريةفيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائلية

لحظة قتل محمد رمضان لهتلر في «نسر الصعيد» (فيديو)

-  
لحظة استشهاد نجل الفنان خالد صالح في مسلسل «نسر الصعيد» (فيديو)عرضت الحلقة الثامنة والعشرون مشهد قتل زين (محمد رمضان) لهتلر (سيد رجب)، بعد الحكم على نجل الثانى بالإعدام لقتله الخادمة.

وبعد النطق بحكم الإعدام على مسعد، انتظر هتلر أمام المحكمة لحين خروج زين، وكشف له أنه قتل والده صالح القناوى، مؤكدا له أنه دبر له حادث السيارة وأشعل النيران في سيارته، ليدخل زين في صدمة.

وحاول هتلر قتل زين، بعد اعتقاده أن الثانى ظلم والده في هذه القضية وأصاب زين في كتفه، ليخرج زين سلاحه ويصوبه على رأسه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة