قائمة الزمالك للمعسكر الأخير.. غياب شيكابالا وظهور الصفقات الجديدةاسترداد 135 فدانًا زراعيًا و3516 متر مبانٍ بأراضي الدولة في الدقهليةحملة انت أقوى من المخدرات تلتقي عمال المصانع في المنيابرلماني يطالب الحكومة بإعطاء أولوية لملفي الصحة والتعليم«الوطنية للصحافة» تدعو الصحفيين في مصر والسودان لتوقيع ميثاق شرف إعلامي26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةبالفيديو .. مكسيم خليل يستعرض مهاراته الكروية مع أولاده«الطرق والكباري»: الطريق الدائرى الإقليمي الجديد يربطـ 15 محافظة«مدبولي» يكلف الوزراء والمتحدثين بسرعة الرد على الشائعات«الوطنية للصحافة»: ياسر رزق مشهود له بالكفاءة والعطاء ونتمنى له العودة سالما بعد العملية الجراحيةوزير الطيران يتفقد موقع إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئة بمطار برج العربقافلة الأزهر الطبية لجنوب سيناء تختتم أعمالها بعد إجراء 90 عملية جراحية وفحص 4900 مريض"الصيادلة": المريض والصيدلي المصري يعانيان بيع الدواء بالطرق غير الشرعية"المهندسين" توقع بروتوكول تعاون مع مجلس تسجيل المهندسين الأوغنديكل هذا الوقت ونحن نستخدم هذه الأدوات اليومية بشكل خاطئأشهر 3 طرق لـ إبادة الكتب وتدمير المكتبات.. لا تزال سارية حتى اليومالتجار: "الصناعة" لم تسجل المصانع المؤهلة للتصدير لمصر منذ عامين.. والطحاوي: عدم التسجيل ساعد على التهريبرسميًا.. مصطفى فتحي يجدد للزمالكبعد تكبدها خسائر كبيرة.. هل تعود أسعار الذهب للارتفاع مرة أخرى؟الدولار يرتفع في بنكي القاهرة وقناة السويس بنهاية التعاملات

الأحد.. نشوى مصطفى ضيفة برنامج "ياما فى الفن مغامير" على صوت العرب

   -  
نشوى مصطفى

كتب - محمود جلال

يحل، يوم الأحد المقبل، الفنانة نشوي مصطفى، ضيفا على برنامج "ياما فى الفن مغامير"، والذى يقدمه أحمد شريف، عبر إذاعة صوت العرب.

ويخصص البرنامج للحديث عن نجوم المجتمع والفنانين والحوار حول الانتقال من فنان مغمور إلى مشهور، ونماذج من الفنانين المغمورين والأعمال التى ساهمت فى نجاحهم وشهرتهم.

يذكر أن برنامج "ياما فى الفن مغامير" يذاع يوميا فى شهر رمضان فى الساعة السابعة مساء، من إعداد وتقديم أحمد شريف.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة